المدرب البرتغالي فيريرا

صفقتان سوبر على أعتاب الزمالك .. وإجماع على حلم كبير

زياد ياسر

لا صوت يعلو فى الزمالك فوق الرغبة الجماعية من الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين فى الاحتفاظ بقمة الدورى من أجل الحفاظ على الدرع الذى يحمله الفريق الكروي الأول من الموسم الماضي خاصة وأنه يتصدر المسابقة حاليا برصيد 41 نقطة من 17 مباراة .

ويحرص فيريرا المدير الفنى للفريق على عقد جلسات فنية وتحفيزية لا تتوقف من أجل تحقيق الحلم باعتباره مطلب جماعي ويستعد الزمالك للقاء انبي فى مباراة صعبة بعد غد فى الاسبوع الثامن عشر للمسابقة .

ووسط استعدادات الزمالك للفريق البترولي خرجت أنباء عن وجود نجمين من انبي على ردار فيريرا ويتم دراسة إمكانية تعاقد الزمالك معهما وهما : محمود جاد حارس المرمي والنيجيري جون إيبوكا المهاجم المتميز الذى خاض مع إنبي، 16 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع هدفين وتجدر الإشارة أن إنبي يتوجد في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري وله 20 نقطة بعد خوض 16 لقاء..ويأتي نجما انبي ضمن قائمة عريضة من اللاعبين السوبر المرشحين للانضمام للابيض .

هذا وقد عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب أمس الاول على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقبل .

وشدد المدير الفني على أهمية المباراة وطالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات، ومواصلة مسيرة الانتصارات للابتعاد بصدارة الدوري .

وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين من أجل تنفيذها ، كما خصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات بدنية تضمنت الجري، والقفز من فوق الحواجز وبعض التدريبات البدنية بالكرة ، وتولى أندرية فيليب مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة ، وكذلك قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين .

وتخلل التقسيمة التركيز على نقل الكرة في مساحات صغيرة، والاختراق من العمق واستغلال الكرات العرضية ، وحرص المدير الفني على إيقاف التقسيمة وتوجيه اللاعبين وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وحرص البرتغالي جوسفالدو على عقد جلسة خاصة مع طارق حامد لاعب الوسط في ختام التدريب ومنحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.