أحمد حسام بعد تعيينه مدربًا عامًا في جهاز إيهاب جلال: «شرف كبير»

زياد ياسر

قال أحمد حسام، مدرب منتخب مصر، في الجهاز الجديد الذي يقوده إيهاب جلال، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي ترك منصب المدرب بعد فشل المنتخب الوطني بلوغ نهائيات كأس العالم قطر 2022، إن اختياري في جهاز المنتخب الجديد شرف كبير.

أضاف خلال تصريحاته عقب المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد: أن اختيار اللاعبين خلال الفترة المقبلة ستكون بناء على رؤية إيهاب جلال، والذي أكد أنه سيتم اختيار اللاعب الأجهز فنيا وبدينا.

وكان اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اختار إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطنى في مؤتمر صحفى الأحد 8-5-2022، ويضم الجهاز المعاون للمدير الفنى، كلًا من محمد شوقى مدربًا عامًا، وأحمد حسام مدربًا مساعدًا، وعصام الحضرى مدربًا لحراس المرمى، وعلى طه محللًا للأداء، ومدرب الأحمال الفرنسى جريك.

وسيتقاضى إيهاب جلال راتبًا شهريًا قدره 900 ألف جنيه، على أن يتحمل المدرب القيمة الضريبية المقررة عليه، وينص التعاقد على استمرار إيهاب جلال في منصبه لمدة موسمين، ويفسخ التعاقد تلقائيًا في حال عدم التأهل إلى بطولة أمم إفريقيا.

ويخوض المنتخب الوطنى أولى مبارياته الرسمية في الجولة الأولى أمام غينيا يوم 2 يونيو في استاد القاهرة الدولى في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، بينما يلتقى منتخب مصر نظيره الإثيوبى في الجولة الثانية على ملعب الأخير يوم 6 يونيو المقبل، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.