أمير مرتضى: زوجة موسيماني تواصلت معي

زياد ياسر

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن تواصل زوجة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، معه بشأن تولي موكلها تدريب الفريق الأبيض.

وقال أمير في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة الذي يذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: “زوجة موسيماني وهي وكيلته، تواصلت معي بناء على طلب منها من خلال وسيط بيننا، وتحدثت في ذلك الوقت عن وجود مشاكل مع إدارة النادي الأهلي”.

وأضاف: “قرار مجلس إدارة النادي في ذلك الوقت كان بأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا هو خيار الزمالك الأول لتولي تدريب الفريق”.

وعن عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قال: “شيكابالا أحد أبناء النادي المخلصين، وتم تغيير عقده بناء على طلبه، خاصة وأن العقود كانت بها عدة مشاكل قانونية، و رئيس النادي لبى طلبه بالتعديل”.

وأضاف: “ثلاثة لاعبين لن يرحلوا عن نادي الزمالك إلا بعد أن يكونوا غير قادرين على الاستمرار في اللعب، وهم شيكابالا، محمد عبد الشافي، و حازم إمام، فهم من العناصر الأساسية في الفريق”.

وتحدث أمير عن أزمات النادي في الفترة الماضية وقال: “هناك أزمة بسبب التونسي حمدي النقاز، حيث حصل اللاعب على قيمة موسم كامل وتحديدا 400 ألف دولار، وهو خارج نادي الزمالك، ولم يقم بسدادها ولو عن طريق الأقساط”.

وتابع: “يوسف أوباما مهاجم الفريق غير مهتم بما يقال حول الكشف عن وجود شرط جزائي في عقده، بل على العكس طلب مني حذف هذا الشرط حتى لا يتم إثارة أزمة دون معرفته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.