مراسم تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني

زياد ياسر

تسلم فريق بايرن ميونخ درع بطولة الدوري الألماني مساء اليوم الأحد، في ملعب أليانز أرينا معقل النادي البافاري، وذلك بعد تحقيقه اللقب للمرة الـ 32 في تاريخه.

وكان فريق بايرن ميونخ قد حسم لقب البوندسيلجا لصالحه في الجولة الـ 32 من عمر المسابقة، بعد فوزه على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في كلاسيكو الدوري الألماني.

وقاد المدرب الشاب جوليان ناجلسمان فريقه بايرن ميونخ، للتتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الـ 32 في تاريخ النادي والعاشرة على التوالي، وذلك خلال موسمه الأول مع النادي البافاري.

وحرص توماس مولر مهاجم نادي بايرن ميونخ، على تحية جماهير فريقه الحاضرة بكثافة في ملعب أليانز أرينا مساء اليوم الأحد، والتي جاءت للاحتفال مع اللاعبين بالتتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الـ 32 في تاريخه.

وأقيمت احتفالية ضخمه في ملعب أليانز أرينا، عقب نهاية مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت مساء اليوم الأحد، وذلك من أجل احتفال اللاعبين والجماهير بتتويج النادي البافاري بلقب الدوري.

وكان التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، قد حسم نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من الدوري الألماني.

وصل رصيد فريق بايرن ميونخ إلى النقطة الـ 76، يعتلى بهم صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي بروسيا دورتموند، فيما يحتل فريق شتوتجارت المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.