الاهلي يختتم إستعداده لمواجهة وفاق سطيف بدوري الابطال “غداً”

يواصل فريق الأهلي غدًا السبت رحلة الحفاظ على الأميرة الأفريقية للمرة الثالثة على التوالى عندما يواجه فريق وفاق سطيف الجزائرى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وهى المباراة التى تقام فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

اقرا ايضا.. مواعيد مباريات الجولة الـ 19 بالدوري المصري

يدخل الأهلى المباراة رافعًا شعار تأكيد حسم الوصول للنهائى بعد أن وضع الأهلى قدمًا بالفوز الكبير الذى حققه فى مباراة الذهاب على ستاد الأهلى والسلام برباعية نظيفة السبت الماضى.

ويسعى فريق الأهلى لمواصلة تفوقه وانتصاراته على المستوى الأفريقى ويأمل الجميع فى تحقيق نتيجة إيجابية والصعود للجولة الأخيرة للبطولة واللعب على لقب دورى الأبطال الذى فاز به الأهلى فى النسختين الماضيتين على التوالى.

كانت بعثة الأهلى قد وصلت الجزائر يوم الثلاثاء الماضى برئاسة العامرى فاروق نائب رئيس النادى على متن طائرة خاصة ورافق البعثة كل من محمد شوقى وطارق قنديل وحسام غالى أعضاء المجلس، واستغرقت الرحلة ما يقرب من أربع ساعات، وحرص السفير المصرى بالجزائر على استقبال البعثة ورافقه طاقم السفارة لإنهاء كافة الإجراءات الإدارية بالتنسيق مع الجهاز الإدارى بالنادى.

وشهد معسكر الأهلى فى الجزائر حالة من التركيز والجدية وخاض الفريق تدريبه الرئيسي اليوم الجمعة بعد ان خاض تدريبات خلال الايام الماضية على أحد الملاعب الفرعية وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتغيير الملعب بسبب الإضاءة.

وحذر العامرى فاروق رئيس البعثة اللاعبين من الحديث عن أزمة ملعب مباراة النهائى وطالب من سيد عبد الحفيظ عزل اللاعبين عن هذه الأزمة للتركيز فى مباراة اليوم كما أجرى محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى العديد من الاتصالات للاطميئنان على البعثة وأكد لهم ان الفريق لم يحسم تأهله للمباراة النهائية وان كرة القدم لا تعرف المستحيل وطالب من اللاعبين ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على المكسب الذى حققه الأهلى فى القاهرة.

وفى نفس السياق حذر موسيمانى اللاعبين من الاستهتار بمباراة الغد مشددا أن الفريق لم يتأهل للمباراة النهائية وأكد الجنوب إفريقى أن أي لاعب سيتخاذل فى مباراة الغد سيخرج من حساباته خاصة ان الفريق يسعى لمواصلة كتابة التاريخ وتحقيق دورى الابطال للمرة الثالثة على التوالى وللمرة الـ 11 فى تاريخ نادى القرن.

وعلى الجانب الفنى شرح الجهاز الفنى أهم ملامح القوة والضعف فى فريق وفاق سطيف وكما شرح الجهاز الفنى للاعبين اهم الاخطاء التى وقع فيها الفريق فى مباراة الذهاب.

ويدرس موسيمانى غدًا مواصلة عملية التدوير للحفاظ على اللاعبين خوفا من الإرهاق خاصة أن المباراة أصبحت أسهل بعد نتيجة مباراة الذهاب ويفضل الجنوب أفريقى بعدم الدفع بمحمد عبد المنعم الذى غاب عن مباراة الذهاب إلا أنه اصبح جاهزاً لمباراة الغد ولكن الجهاز الفنى يفكر فى الانتظار عليه حتى يكون جاهزاً بشكل أكبر خوفا من عودة الإصابة من جديد ويغيب عن الأهلى عمرو السولية الذى يرفض الجهاز الفنى الاستعجال على عودته حتى يكون جاهزاً للمباراة النهائية وسيسعى موسيمانى فى عمل توازن فى مباراة الغد حتى يحقق الفريق نتيجة إيجابية ويعود للقاهرة بتذكرة التأهل لنهائى دورى الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.