أمير مرتضي يكشف كواليس مفاوضات الزمالك مع مدرب الأهلي !

أطلق أمير مرتضي منصور المشرف على الكرة بالزمالك مجموعة من التصريحات حملت مفاجآت تحولت إلى مادة خصبة لمنصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية .. امير مرتضي كشف عن تواصل زوجة الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، معه بشأن تولي موكلها تدريب الفريق الأبيض.

قال أمير مرتضي منصور : “زوجة موسيماني وهي وكيلته، تواصلت معي بناء على طلب منها من خلال وسيط بيننا، وتحدثت في ذلك الوقت عن وجود مشاكل مع إدارة النادي الأهلي”.

وأضاف: “قرار مجلس إدارة النادي في ذلك الوقت كان بأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا هو خيار الزمالك الأول لتولي تدريب الفريق”.


وعن عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قال: “شيكابالا أحد أبناء النادي المخلصين، وتم تغيير عقده بناء على طلبه، خاصة وأن العقود كانت بها عدة مشاكل قانونية، و رئيس النادي لبى طلبه بالتعديل”.
وأضاف: “ثلاثة لاعبين لن يرحلوا عن نادي الزمالك إلا بعد أن يكونوا غير قادرين على الاستمرار في اللعب، وهم شيكابالا، محمد عبد الشافي، و حازم إمام، فهم من العناصر الأساسية في الفريق”.


وشدد أمير مرتضي فى تصريحاته على أن الزمالك جاهز بخطة استرداد الزعامة الإفريقية والفوز بدورى الابطال الافريقي الموسم المقبل .


وعن بعض اللاعبين الذين نوه الزمالك للاستغناء عنهم قال أمير من الوارد استمرارهم إذا أراد فيريرا ذلك أما بالنسبة للاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء فمن الممكن فتح ملفهم وحدوث مفاجآت باستمرارهم وتمديد عقودهم ولكن ذلك يتوقف على نتائج الفريق مع نهاية الدورى إلى جانب ضرورة مبادرة اللاعبين أنفسهم بالرغبة فى التجديد .

واستبعد أمير فكرة انتقال اشرف بن شرقي للغريم الأهلاوي ..وتابع أمير : “يوسف أوباما مهاجم الفريق غير مهتم بما يقال حول الكشف عن وجود شرط جزائي في عقده، بل على العكس طلب مني حذف هذا الشرط حتى لا يتم إثارة أزمة دون معرفته”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.