عماد النحاس يطيح بنجوم الاتحاد السكندري بعد خماسية سموحة

قرر عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إجراء عدد من التغييرات في تشكيل الفريق خلال مباراة فيوتشر المقبلة، في مسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. لوكاكو يقود هجوم تشيلسي أمام ليفربول في نهائي كأس إنجلترا

ويلتقي الاتحاد السكندري مع فيوتشر، الثلاثاء المقبل،ـ على استاد السلام، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

واستقر المدير الفني لزعيم الثغر، على إجراء تغييرات في تشكيل الفريق، خلال مباراة فيوتشر المقبلة، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه اللاعبين في مباراة سموحة، التي انتهت بفوز الأخير بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وينوي المدير الفني الاعتماد على الحارس أحمد يحيى، على حساب محمد عبد المنصف، الذي ظهر بعيدصا عن مستواه الفني في المباريات الأخيرة، كما سيغعود محمود شبانة، لقيادة خط دفاع اليق على حساب السيد سالم، وذلك بعد تماثله للئفاء من الإصابة التي أبعدته عن الفريق في المباريات الماضية.

ويعود أيضًا ثنائي الوسط مروان عطية والبوريكني سعيدو سيمبوري، للمشاركة بصفة أساسية على حساب الثنائي أحمد نبيل “مانجا” وكريم الديب، اللذان ظهرا بمستوى متواضع في المباراة الماضية، كما يدرس المدير الفني الاعتماد على الجناح عبد الغني محمد، على سحاب أحمد عادل ميسي.

وكانت لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري خصم 5% من عقود جميع لاعبي الفريق، وإيقاف المستحقات المالية والأقساط الشهرية، خلال الفترة المقبلة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر في جدول تريتب الدوري برصيد 19 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتعرض للهزيمة في مثلهم، أحرز لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.