أخبار عاجلة

الذكريات السعيدة تدعم أفشة والشحات قبل مواجهة الوداد

زياد ياسر

يستعد الأهلي المصري لخوض مواجهة هامة وقوية أمام الوداد المغربي في 30 مايو/أيار الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويمني نجوم الأهلي النفس بالتألق في مواجهة يترقبها وينتظرها الملايين في مصر والمغرب بل والوطن العربي وخارجه أيضا، استمرارا للتألق في النسختين الماضيتين.

ويأتي محمد مجدي أفشة، رجل التاسعة كما يلقبه جمهور الأهلي وحسين الشحات أحد أبرز نجوم الفريق على رأس اللاعبين الذين يسعون لاستعادة الذكريات الطيبة في مواجهة الوداد من أجل اقتناص اللقب.

وتقابل الأهلي والوداد في نسخة دوري الأبطال 2020 في نصف النهائي في واحدة من المواجهات الصعبة التي جاءت بعد أيام قليلة من تولي المدير الفني بيتسو موسيماني المسؤولية وقتها.

وعبر الأهلي الوداد المغربي في نصف النهائي بالفوز بنتيجة 2-0 في المغرب و3-1 في القاهرة، في تفوق كبير للفريق الأحمر وقتها ليلتقي بمواطنه الزمالك ويحصد اللقب في النهاية.

واستطاع محمد مجدي أفشة أن يكون أحد مفاتيح فوز الأهلي على الوداد في مواجهة الذهاب بتسجيله لهدف اللقاء الأول في الدقيقة 4، ثم أضاف زميله علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 62، بينما أهدر بديع أووك ركلة جزاء للوداد في نهاية الشوط الأول.

كما رد الشحات بتألق لافت للنظر في لقاء العودة وسجل هدفا لا ينسى بعد مراوغة على طريقة الكبار لدفاع وحارس الوداد وأودع الكرة في الشباك في الدقيقة 26، بعد تقدم زميله مروان محسن بالهدف الأول في الدقيقة 7، ثم أضاف ياسر إبراهيم الهدف الثالث في الدقيقة 60.

واستطاع الأهلي أن يعود ببطولة 2020 إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد غياب دام منذ لقب نسخة 2013.

واستعاد محمد مجدي أفشة مستواه في الفترة الأخيرة بعد فترة من التذبذب بجانب جلوسه احتياطيا، حيث شارك في وسط الملعب ونجح في خطف الأضواء من جديد.

كما نجح الشحات في العودة لتشكيل الأهلي الأساسي مرة أخرى وظهر بشكل أكثر من رائع في مباريات الفريق بنصف النهائي، في مؤشر جيد للثنائي أفشة والشحات قبل موقعة الوداد.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37