أخبار عاجلة

بعد سوء النتائج .. النادي المصري يُجدد الثقة في معين الشعباني

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ، أن مسؤولو النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، قرروا ، استمرار التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في الفترة المقبلة.

اقرا ايضا .. فالفيردي: صلاح قلل من قيمة ريال مدريد

وقرروا مسؤولي النادي المصري الإبقاء على معين الشعباني، على رأس القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعد تدخل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وتصفية الأجواء بين مسؤولي النادي والمدير الفني الفني التونسي.

ومن المقرر أن يقود المدير الفني التونسي، مران الفريق غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها غدًا الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان هناك استقرار داخل النادي المصري على رحيل معين الشعبامي، في ظل الراتب الكبير الذي يتقاضاه هو ومساعده مجدي تراوري، والذي يصل إلى 80 ألف دولار في الشهر، فضلاً عن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة، حيث لم يحصل الجهاز الفني حتى الأن على راتب شهر إبريل، الذي كان من المفترض أن يتقاضاه يوم 12 مايو الماضي.

وتعد مواجهة فيوتشر، هي المباراة السادسة على التوالي التي يفشل فيها النادي المصري في تحقيق الفوز، منذ فوزه على الأهلي بهدف نظيف، حيث تعرض للخسارة أمام كل من الزمالك والإسماعيلي والمقاولون العرب وسموحة وتعادل مع غزل المحلة، وهو ما أثر على مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في مباريات، ولديه مباراة مؤجلة أمام البنك الأهلي، أحرز لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37