أخبار عاجلة

هل يجبر كهربا على الاعتزال المبكر؟

زياد ياسر

بات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي مهددا بإيقاف مسيرته بعد الغرامة المالية الضخمة الصادرة بحقه من جانب المحكمة الرياضية “كاس”.

وأصدرت “كاس” حكما نهائيا بتغريم كهربا مبلغ مليوني دولار إضافة إلى فائدة 5% على المبلغ بداية من يونيو/ حزيران 2019، بعدما رحل اللاعب عن الزمالك رغم ارتباطه بعقد رسمي.

ورحل كهربا عن الزمالك زاعما عدم صحة عقده الجديد مع النادي الأبيض، فخاض تجربة احتراف في البرتغال لمدة 6 أشهر عاد منها للأهلي، قبل أن تسوء علاقته بالمدير الفني بيتسو موسيماني، ليخرج معارا لنادي هاتاي التركي.

وصرح عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق في الأهلي، والمقرب من مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب في لقاء تلفزيوني أمس مؤكدا أن النادي الأحمر لن يتحمل غرامة كهربا، مشددا على أنه يجب على اللاعب تحمل نتيجة خطئه.

أرسل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور خطابا رسميا للاتحاد الدولي “الفيفا” يؤكد خلاله انتهاء المدة القانونية المحددة ب 45 يوما دون أن يحصل النادي على الغرامة المقررة من كهربا.

وكانت المحكمة الرياضية منحت كهربا مهلة 45 يوما فقط لسداد الغرامة أو تحويل الأمر للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي.

ومن المنتظر أن تستلم لجنة الانضباط بالفيفا هذا الملف لاتخاذ الخطوات القانونية بشأن كهربا.

أصبح محمود عبد المنعم كهربا مهددا بالاعتزال بسبب عدم قدرته على سداد مبلغ مليوني دولار إضافة إلى فائدة 5% عن كل يوم منذ تاريخ رحيله عن القلعة البيضاء.

وتؤكد العقوبة المنتظرة من جانب لجنة الانضباط أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة في أي مباراة قادمة إلا بعد سداد الغرامة المالية.

وينذر الوضع الحالي للاعب الأهلي باتخاذ قرار الاعتزال المبكر، إذا تخلت عنه إدارة ناديه ولم تسانده في سداد قيمة الغرامة المالية الضخمة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37