سيد عبدالحفيظ : الأهلي حصل على نصف بطولاته الإفريقية خارج ملعبه

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق سيخوض مباراة الوداد بشجاعة شديدة، مشيراً إلى أنه يتمنى العودة بالكأس وتحقيق البطولة الثالثة على التوالي.

اقرا ايضا .. الخطيب يشكر مشجع أهلاوي قادم من النرويج لحضور مباراة الوداد |صور

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم الأثنين القادم، على ملعب مُركب محمد الخامس، في إطار نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “بالتأكيد مباراة الوداد قوية، وهي الأهم على مستوى القارة، كل الناس تركز على هذا الحدث في مصر وهنا في المغرب، أريد قول أن كل شخص قام بعمل الذي عليه وبشكر كل الجماهير التي ستساند أو كانت تتمنى أن تساند النادي».

وأضاف: «التذاكر متواجدة على حسابات النادي الأهلي الرسمية أو مركز تدريب نادي الرجاء وهي مجاناً بالنسبة للجالية المصرية في المغرب، ويمكن الحصول عليها بجواز السفر المصري أو البطاقة الشخصية بما سيثبت هوية الشخص”.

وتابع: «نحتاج شخصية غير مهزوزة في الملعب ولا نحتاج إلى أي شيء يقودنا للعصبية، سنلعب بشجاعة شديدة وسنعبر عن تاريخنا وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا”.

وأكمل: «كل شخص في منظومة الأهلي أدى المطلوب منه، أتمنى أن نعود بالكأس ونفوز بالبطولة الثالثة على التوالي، وتصبح أول مرة في تاريخ البطولة».

وأردف: “كل ما أستطيع أن أوعد به، لن نقصر في نقطة عرق واحدة، وسنلعب باسمنا و مكانتنا، لا يوجد فريق وصل 5 نهائيات من آخر 6 نسخ في البطولة وكسب آخر نهائيين ويكون خائف، أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا مثلما ذكرت».

وأوضح: “أغلقنا قصة الملعب نحن أخذنا نصف بطولاتنا الإفريقية على غير ملعبنا، 50% من البطولات أخذناها من خارج أرضنا، أتمنى يكون التوفيق حليفنا وتكون الفرقة حاضرة بشكل كبير في الملعب”.

وعن جاهزية اللاعبين لمواجهة الوداد: “محمد عبدالمنعم مازال أمامه 10 أيام أو أكثر للمشاركة بينما عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج جاهزين وشاركوا في التدريبات الجماعية للفريق».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.