استعدادات الريال لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا | صور

يترقب عشاق الكرة العالمية والأوروبية خاصة، المواجهة النارية بين فريقى ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022، غدًا السبت بالعاصمة الفرنسية باريس على ملعب سان دوني.

اقرأ أيضا| تفاصيل إستعدادات ليفربول لموقعة ريال مدريد في نهائي أبطال أوروبا|صور

من المقرر أن تقام المباراة على ملعب “ستاد دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس، وتبدأ الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ودائماً ما تحضر الإثارة في مواجهات الفريقين والتي بالرغم من قلتها إلا أنها لا تزال عالقة في أذهان عشاق الكرة.

ويتطلع كل لاعب في كلا الفريقين للمشاركة في تلك المباراة على أمل كتابة سطور من المجد خلال مسيرته لا يمحى إلى الأبد.

واختتم فريق ريال مدريد مساء اليوم الجمعة مرانه الأخير قبل المواجهة على ملعب “استاد فرنسا”.

واختبر اللاعبون العشب الجديد للملعب، واستمعوا بانتباه إلى حديث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وخاضوا حصة تدريبية أقوى من “الريدز”.

وحضر المران من المدرجات قائد ريال مدريد وحارس عرينه السابق إيكر كاسياس، وتبادل الحديث مع كريم بنزيما ولوكا مودريتش.

لم يشهد مران ريال مدريد الكثير من الدعابات والضحكات، كما كان حال لاعبي ليفربول الذين خاضوا مرانهم الأول والأخير على ملعب المباراة قبل ساعتين، من مران “المرينجي”.

وسادت الجدية والتركيز على وجوه لاعبي الكتيبة المدريدية، خلال المحادثة التي أجراها أنشيلوتي معهم في وسط الملعب.

وأحاط كريم بنزيما زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور بذراعه الأيمن خلال استماعهما إلى حديث الإيطالي، في إشارة إلى مدى الود والتفاهم بين ثنائي خط هجوم ريال مدريد، الذي تحمل على عاتقه قيادة الفريق إلى المجد وبلوغ نهائي البطولة الأعرق أوروبيا.

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية خفيفة قبل 24 ساعة من المباراة، كما خاضوا عدة مباريات في ملاعب بأبعاد مصغرة وأنهوا المران بالتدريب على الإنهاء والتسديد على المرمى.

وشهد المران الذي أداره أنشيلوتي مشاركة جميع عناصر الفريق، بما فيهم النمساوي ديفيد ألابا والبرازيلي مارسيلو، الذي تعافى مؤخرًا من مشكلاته العضلية.

وكان هذا المران الأخير في الموسم للاعبي الفريق الملكي، والأخير لبعض اللاعبين بقميص بطل إسبانيا، مثل جاريث بيل وإيسكو ومارسيلو.

ولم يحدد أنشيلوتي تشكيلته الأساسية بعد، لذا من المنتظر أن يعلن عنها في حديثه مع اللاعبين بفندق المعسكر، وقبل دقائق قليلة من التوجه إلى استاد فرنسا، حيث يبحث هناك ملك أوروبا عن لقبه الرابع عشر في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.