أخبار عاجلة

حمزة الجمل:الخسارة من الزمالك لن تحبطنا .. وأشكر لاعبي الاسماعيلي

أبدى حمزة الجمل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبيه خلال مباراة الزمالك، رغم الخسارة.

اقرا ايضا ..سيطرة الريدز وإلغاء هدف لـ بنزيما.. أبرز أحداث الشوط الأول بنهائي أبطال أوروبا

وتعرض الإسماعيلي للخسارة أمام الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال حمزة الجمل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “مبروك الزمالك الفوز، لقد افتقدنا الكرة كثيرًا في الشوط الأول وكنا نعرف جيدًا خطورة الأطراف في الفريق الأبيض”

وأضاف: “الشوط الثاني استحوذنا وتفوقنا بدنيًا وقدمنا أداءً جيدًا أمام فريق كبير على المستوى الفردي والجماعي ويمتلك عناصر مميزة ولكن في النهاية خسرنا”.

وأكمل: “:أعتذر لجماهيرنا وكان أتمني إسعادهم خاصة وأن هدفنا منذ البداية الفوز على الزمالك ولكن لم يحدث ذلك”، مضيفًا :”ندرك أن مهمة قيادة الإسماعيلي صعبة وخسارة مباراة واحدة لن تُحبطنا”.

وواصل: “نعرف جيدًا كمية الصعوبات التي تواجهنا وأمامنا عمل ومجهود كبير ولدينا مباراتين أمام المحلة والمقاولون ونتطلع للفوز بهما”.

واستكمل: “أريد أن أطمئن الجماهير أننا سنبذل أقصى ما لدينا على المستوى الفني والبدني والنفسي، والحصول على 7 نقاط من 9 مباريات هذا شيء جيد وسنبني عليه”.

واختتم: “خسرت مباراة من فريق بطل الدوري وعلى قمة المسابقة، ولايزال لدينا ثلاث مراحل ومن بينها تجميع النقاط والبقاء في الدوري”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37