أخبار عاجلة

د.طه اسماعيل يتنبأ بكارثة موسيماني الجديدة مع الاهلي بعد ضياع حلم الابطال !!

محمد ياسر

انتهت سلسلة النجاحات الكبيرة التي حققها بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، مع الفريق، بعد الإخفاقات التي تعرض لها مؤخرا.

وفقد موسيماني لقب الدوري الموسم الماضي، ثم بدأ الموسم الحالي بخسارة السوبر المصري أمام طلائع الجيش، فيما فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة من الوداد المغربي في المباراة النهائية بهدفين دون رد.

ورغم النجاحات الكبيرة التي حققها موسيماني مع الأهلي منذ توليه المسؤولية قبل عام ونصف، لكنه لم يكن أبدا في معزل عن الانتقادات القوية والعنيفة من جماهير الأهلي ونجومه السابقين وبعض مسؤوليه.

استطاع موسيماني أن يتوج بلقبين لدوري أبطال أفريقيا ومثلهما للسوبر الأفريقي وبرونزية مونديال الأندية مرتين، ويعيد الأهلي للمنصات العالمية مجددا بعد غياب دام 7 سنوات لكنه بدأ في نزيف البطولات هذا الموسم.

انتقادات لاذعة ومطالب بالرحيل 

وتعرض موسيماني لانتقادات عنيفة بعد خسارة الدوري الموسم الماضي، فيما شفع له التفوق القاري وبرونزية مونديال الأندية، لكن الموسم الحالي وحتى الآن لا تسير الأمور بالشكل الذي كان ينشده، بعد التعثر في الدوري وخسارة لقب دوري الأبطال.

وقال طه إسماعيل نجم الأهلي الأسبق في تصريحات تلفزيونية إن رحيل موسيماني لا بد أن يحدث في أسرع وقت، بعدما “قدم كل ما لديه مع الفريق الأحمر وحقق نجاحات كبيرة، لكنه فشل حصد لقب دوري الأبطال هذا الموسم”.

وتوقع طه إسماعيل أن يفقد موسيماني لقب الدوري هذا الموسم مثل الموسم الماضي، بسبب “التعثرات التي وقع فيها الفريق”، منتقدا الحديث عن الإجهاد رغم منحه اللاعبين راحات مكررة لعدة أيام.

كما انتقد رمضان السيد لاعب الأهلي الأسبق، موسيماني، مطالبا بضرورة رحيله بشكل عاجل، حتى “لا يضيع الفريق فرصة التتويج بلقب الدوري الموسم الحالي”، موضحا أن “اسم النادي الكبير يستطيع استقدام مدرب أفضل”.

مسيرة متذبذبة

رغم وصوله للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا، لكن مشوار الأهلي في دور المجموعات كان متذبذبا بشكل كبير، حيث خسر من صن داونز ذهابا وإيابا وتعادل مع الهلال في مباراة وفاز في أخرى، وحقق الفوز على المريخ في لقائين، وتأهل خلف صن داونز في المركز الثاني عن مجموعته.

فيما عبر الأهلي الرجاء ووفاق سطيف في ربع ونصف النهائي، لكنه سقط في مواجهة الوداد بالمباراة النهائية بهدفين دون رد.

 كما فرط موسيماني في العديد من النقاط ببطولة الدوري، رغم مرور أقل من نصف الموسم حتى الآن.

وشارك الأهلي حتى الآن في بطولة الدوري المصري في 16 مباراة حقق الفوز في 11 وتعادل في 4 وخسر مباراة، ويحتل المركز الثالث بـ37 نقطة، وله 4 مباريات أقل من الزمالك، المتصدر بـ44 نقطة.

ويستطيع موسيماني إيقاف نزيف البطولات بالحفاظ على حظوظ فريقه في اعتلاء الدوري مجددا وحصد اللقب، بجانب المنافسة على بطولتي كأس مصر الجديدة والقديمة، لإنقاذ مسيرته مع الفريق الأحمر، التي باتت على المحك بشكل كبير، بسبب النتائج السلبية والأداء المهتز والانتقادات العنيفة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37