أخبار عاجلة

استعدادا للأهلي .. غزل المحلة يعسكر بالقاهرة ويخوض 4 وديات

يدخل الفريق الأول بنادي غزل المحلة بقيادة “مصطفى عبده” مُعسكرًا مغلقًا لمدة 6 أيام بأحد فنادق القاهرة ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا .. موسيماني يفتح الباب للاطاحة بنجم النادي الأهلي

يبدأ المعسكر السبت القادم، 4 يونيو، ويمتد حتى الخميس 9 يونيو ويخوض الفريق خلالها عددًا من اللقاءات الودية.
يسعى “مصطفى عبده” خلال معسكر الفريق إلى رفع الكفاءة البدنية والفنية للاعبين قبل مواجهة الأهلي.

ويدخل الفريق المحلاوي المعسكر دون إصابات أو غيابات، عدا الثنائي الأجنبي حميد ماو وباولن فوافي، اللذان يتواجدان خارج مصر لخوض مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث انضمَّ حميد ماو إلى منتخب تنزانيا، وباولن فوافي لمنتخب مدغشقر.

ويستعد فريق غزل المحلة لملاقاة نظيره الأهلي ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ستاد السلام يوم 22 من الشهر الجاري.

ومن المقرر ان يخوض الفريق خلال فترة التوقف الدولي “4” مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي، وذلك ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث اتفق الجهاز الاداري بقيادة “محمد الجميل” على المباريات الودية حيث سيلتقي غزل المحلة مع منتخب الدرجة الثانية السبت المقبل على ان يخوض ثاني الوديات أمام المقاولون العرب يوم الإثنين القادم، ثم يلتقي في ثالث الوديات مع الجونة يوم الثلاثاء قبل ان يختتم الفريق معسكره بمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس القادم

ويستعد فريق غزل المحلة لملاقاة نظيره الأهلي ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ستاد السلام يوم 22 من الشهر المقبل.

ويحتلُّ فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات، بينما تلقَّى الهزيمة في 6 مباريات.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37