أخبار عاجلة

أشرف صبحي : لم نكن طرفاً فى أزمة الاهلي وملعب نهائى دورى الأبطال

قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة لم تكن طرفا فى أزمة ملعب نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الأهلى والوداد المغربى.

اقرأ أيضا ..تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع نجمات طائرة الأهلى بعد التوقيع للزمالك |فيديو

وأضاف” صبحي ” ، أن وزارة الشباب والرياضة لم تتلق أى خطابات من أى جهة بشأن التقدم باستضافة المباراة النهائية فى الوقت الذى فتح فيه الاتحاد الأفريقى باب التقدم لاستضافة تلك المباراة.

وأكمل ” وزير الرياضة” أن مصر نجحت خلال السنوات الماضية فى ظل الدعم اللا محدود من القيادة السياسية فى استضافة كبرى البطولات والفعاليات الرياضية الدولية الكبرى والقارية بل كانت مصر هى السبب الرئيسى فى عودة الحياة من جديد إلى الملاعب الرياضية بعد تنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد فى ظل جائحة كورونا ومشاركة ٣٢ منتحبا لأول مرة فى تاريخ البطولة وتم استحداث نظام الفقاعة الطبية التى استخدمتها اليابان فيما بعد خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية والتى كان قد تم تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة كورونا.


وقال أشرف صبحي: «لم يصل إلينا أى خطاب لاستضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا، ومحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى طلب منى تقنين سفر الجمهور إلى المغرب وقمنا بحل الأزمة» للوقوف بجانب النادى الاهلى وممثل مصر فى تلك المباراة النهائية.

وتابع : «تواصلت مع محمود الخطيب والعامرى فاروق لحل كافة الأزمات التى واجهت النادى الأهلى سواء فى مصر أو فى المغرب وتخصيص أماكن لجماهير الأهلى كل هذا كان بتدخل شخصى للوقوف خلف الأهلي.. واتحاد الكرة لم يرسل إلينا أى خطاب بخصوص استضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا وسنتواصل مع اتحاد الكرة لمعرفة حقيقة هذا الأمر، نحن خلف جماهير الأهلى وجماهير الزمالك والمصرى وندعم كافة الأندية».

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37