أخبار عاجلة

بامبو يكشف سر رحيله عن الزمالك

كشف كريم بامبو، لاعب نادي البنك الأهلي، عن كواليس مسيرته مع الزمالك، وسر رحيله عن الفريق الأبيض، موجهًا اللوم للمدرب السابق للزمالك الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش ميتشو، مشيرًا إلى أنه أجلسه على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، كما كان يستبعده من قائمة الزمالك في العديد من المباريات دون سبب.

اقرا اايضا .. فيريرا يرفض رحيل ثنائي الفريق من الزمالك

وقال كريم بامبو في تصريحات تلفزيونية : «فضلت الفريق الأبيض على بيراميدز، لعبت مباراة مع طارق يحيى وسجلت هدفاً، وفي أول لقاء مع ميتشو أخرجني بين الشوطين، هو كان جاي مقرر هيلعب مين قبل ما يشوف اللاعبين».

وأكمل: «ميتشو كان يخرجني من قائمة الفريق بدون أي سبب، وفي فترة التوقف لعبنا مباريات ودية وسجلت فيها جميعًا، وكنت سأبدأ مواجهة إنبي، ولكن أحد اللاعبين رفض اللعب في وسط الملعب، وقاله هلعب كجناح، وجلست على مقاعد البدلاء بسبب ذلك لأني كنت هلعب في نفس المركز، لاعب هو اللي قعدني».

وواصل: «ميتشو رحل عقب مباراة مازيمبي، وكارتيرون تولى بدلًا منه، ووعدني بالمشاركة والاعتماد علي في بقية المباريات، وشاركت بديلاً ضد طلائع الجيش، ثم لعبت 10 دقائق فقط ضد سموحة، قبل أن أبتعد عن المشاركة مجددًا، لتأتي خطوة الانتقال إلى البنك الأهلي».

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37