أخبار عاجلة

‏منتخب مصر يهزم غينيا فى اول ظهور لايهاب جلال ” فيديو”‏

حقق المنتخب المصري فوزا صعبا على غينيا بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

اقرا ايضا..

وسجل مصطفى محمد هدف الفراعنة الأول في الدقيقة 87، من تصويبة من داخل منطقة الجزاء لترتطم في أقدام مدافعي غينيا لتخدع الكرة الحارس إبراهيم كوني وتتحول إلى داخل الشباك.

وحصد المنتخب الوطني أول ثلاث نقاط في بداية مشوار الفراعنة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 ، حيت تأتي في المجموعة الرابعة التي تضم غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

وجاء فوز الفراعنة على غينيا هاما حيث أنها المباراة الأولى تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الذي تولي المهمة مؤخراً خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش

ولم يشهد الشوط الأول أي فرص خطيرة على مرمى الحارسين، وسط سيطرة تامة من لاعبي المنتخب المصري وحاولوا تسجيل هدف التقدم ولكن فشلت جميع المحاولات.

وأجرى المدير الفني لمنتخب مصر، إيهاب جلال، تبديل اضطراري قبل بداية اللقاء بمشاركة أحمد سيد زيزو بدلا من محمود حسن تريزيجيه الذي اشتكى من الإصابة قبل انطلاق المباراة.

ويضم تشكيل منتخب مصر كل من :  محمد أبو جبل في حراسة المرمى ، وعمر جابر وياسر إبراهيم والونش وأيمن أشرف في خط الدفاع وعمرو السولية وحمدي فتحي وأمام عاشور في خط الوسط ، محمد صلاح واحمد سيد زيزو تحت رأس الحربة عمر مرموش.

https://youtu.be/ICdyzMyFdO4
‎https://youtu.be/ICdyzMyFdO4

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37