أخبار عاجلة

بلاغ للنائب العام ضد مرتضي منصور بعد إهانة حسن مصطفى |مستند

أصدر الاتحاد المصري لكرة اليد بيانًا رسميًا أعلن خلاله رفضه ما بدر من رئيس الزمالك بتعليق لافتة بعنوان ” مجمع تواليتات حسن مصطفى” داخل مقر النادي الأبيض.

اقرا ايضا .. عامر حسين: مباراة القمة بينالاهلي والزمالك في موعدها

وقال الاتحاد المصري لكرة اليد إن حسن مصطفى يمثل رمزا من رموز الرياضة المصرية الذي شرف البلاد في جميع المحافل بينما يتم السخرية منه من قبل رئيس الزمالك.

وصف البيان هذا الأمر بالتدني الأخلاقي موجهًا رسالة للدولة بالوقوف بحسم وحزم أمام هذه الممارسات التي تهين الدولة .وقدم اتحاد اليد بلاغًا لرئاسة الجمهورية و رئاسة مجلس الوزراء ومجلس النواب والنائب العام و اللجنة الأولمبية لاتخاذ ماتراه مناسبا ضد هذه الإهانة.

من ناحية أخرى أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه لم يقصد إهانة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأنه يحترم عائلته بشكل كامل.

وأضاف رئيس الزمالك أنه يتمنى إزالة أي خلافات بينهما لأن محمود الخطيب أفضل لاعب كرة في مصر ويجب أن تزول الخلافات من أجل مصلحة الكرة المصرية.

وتابع رئيس الزمالك: “من ناحيتي لا يوجد أي شيء وأتمنى أن تنتهي كل الخلافات من أجل مصلحة الجميع”.

كانت قد حجزت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار أدهم فهيم، استئناف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه سنة وتغريمه 10 آلاف جنيه وكفالة 10 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، للحكم بجلسة 6 يوليو .

وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار أدهم فهيم، قد تحفظت على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لحين صدور قرار آخر جلسة استئناف على حكم حبسه سنة.
ووصل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في القاهرة، لحضور الاستئناف المقدم منه على حكم حبسه سنة بتهمة السب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وتحمل الدعوى المقامة من محمود الخطيب ضد مرتضى منصور رقم 3514 لسنة 2021 جنح مالية و رقم 83 لسنة 2022 جنح اقتصادية، ويتهم فيها رئيس النادي الأهلي، مرتضى منصور بسبه وقذفه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي دعوى أخرى حجزت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، استئناف المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه سنة، بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للحكم بجلسة ٢١ يونيو.

وتحمل الدعوى المقامة من محمود الخطيب، ضد المستشار مرتضى منصور رقم 45 سنة 2022، ويتهم فيها محمود الخطيب؛ المستشار مرتضى منصور، بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمنت أوراق الدعوى 12 مقطعا مرئيا لمرتضى منصور، احتوت على عبارات سب وقذف لـ محمود الخطيب وعائلته وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ومديره التنفيذي.

ووفقًا للدعوى الجديدة؛ التي حملت رقم 45 لسنة 22، يتهم محمود الخطيب المستشار مرتضي منصور، بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37