أخبار عاجلة

ايهاب جلال: فوجئت بأداء اللاعبين أمام اثيوبيا.. وأرضية الملعب سيئة

قال إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، بإنه فوجئ بأداء اللاعبين وملعب المباراة، خلال مواجهة إثيوبيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

اقرا ايضا .. رسميا.. صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

وقال ايهاب جلال، في تصريحاته عقب المباراة: “واجهنا بعض المشاكل في التعامل مع أرضية الملعب، لكننا أدينا مباراة سيئة للغاية.. هناك أشياء عديدة مؤثرة من الممكن أن نتحدث عنها، لكن يظل الفريق قدم هذا الأداء السيئ للغاية في أول 45 دقيقة”.

وأضاف : “بداية كنا نفقد الكرة في الكثير من المواقف.. كنا إلى حد ما بدأنا المباراة ونحن نشعر بالراحة، والمباراة أسهل من تصور اللعيبة”.

وتابع: “الفريق استقبل الهدفين، وقمنا بإجراء التبديلات، حدث تحسن في الأداء بعض الشيء، لكن ليس بالشكل المطلوب، وفي الشوط الثاني قدمنا أداء أفضل لكن الفريق الإثيوبي كان تمركزه بشكل جيد، وخسرنا المباراة، وتحسن الأداء بالنسبة لنا لم يأت بالنتيجة المنتظرة”.

وأضاف: “فوجئت بأداء اللاعبين والملعب بعض الشيء، الأمطار ساعدتهم بعض الشيء في الضغط علينا، وكنا هناك بطء للكرة، واللاعبين كان لديهم قلق في التعامل مع الكرة، وهناك بعض الاختيارات غير الجيدة في الكرة، لكن في أول 45 دقيقة لم نكن نستحق الفوز، وبعد ذلك كنا أحسن لكن بحاجة لشغل أكبر”.

ونفى أن يكون قد ناقش اللاعبين في المباراة، قائلًا: “حتى الآن لم أتحدث مع اللاعبين في أي شيء، كنا هناك حديث بين الشوطين، لكن بعد ذلك سيكون لنا حديث في الأيام القادمة.. المباراة قد تكون للنسيان، وقد تؤثر علينا في الفترة المقبلة”.واستطرد: “لدينا مباراة ودية ثم سيكون هناك وقت أمامنا، ربما هذا الوقت سيساعد المنتقدين، لكن هذه هي الكرة ويجب أن نتقبلها”.

وأشار : “نمتلك فريق كبير نحاول أن نجعله يلعب كرة مختلفة، هذا الأمر يحتاج وقت كبير بعض الشيء، لكننا نمتلك لاعبين كبار، لكن كانوا غير موفقين، والفريق بالكامل في الشوط الأول كان غير موفق”.

وواصل: “لدينا غيابات وسيظل دائما الفريق يعاني من غيابات في أوقات مختلفة، ويجب أن نتعامل مع الأمر بشكل جيد دائما ونختار أفضل اللاعبين”.

وأردف: “لعبنا المباراة الماضية بطريقة لعب المنتخب، وخلال مباراة اليوم حاولنا أن نقوم بشيء مشابه، لكن ظروف المباراة نفسها وعدم توفيق بعض اللاعبين في بعض الكرات كان السبب في هدوء إثيوبيا مع تسجيل الهدفين”.

وتابع: “لم أحاول أن أقوم بشيء مما كنت أفعله من قبل، واللاعبين قاموا بمجهود كبير، ويظل هناك اختلاف في حالة المباراة مع غياب بعض اللاعبين المؤثرين، كما أن وجد بعض اللاعبين الكبار قد يكون له تأثير نفسي”.واستكمل: “الفريق مطالب بالفوز دائما، وأنا دائما ابحث عن الفوز، واتعامل مع كافة الظروف، والدنيا لن تقف على المكسب أو الخسارة، وأهم شيء أن نحاول تطوير الشكل الذي يناسب اللاعبين”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37