أخبار عاجلة
إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز

ايهاب جلال بين اليأس والرجاء قبل ودية كوريا الجنوبية

رسالة سول : ياسر عبد العزيز

يؤدى منتخب مصر لكرة القدم اليوم مرانه الأول فى مدينة سول استعدادا للقاء كوريا الجنوبية وديا بعد غد فى إطار الأجندة الدولية ، كما يتدرب المنتخب مرة ثانية غدا فى الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة الثامنة مساء بتوقيت سول وهو نفس موعد المباراة المقرر لها بعد غد .

وغادرت بعثة المنتخب القاهرة أمس فى رحلة طيران مباشرة على متن طائرة خاصة استغرقت ١٢ ساعة ، وضمت البعثة المهندس خالد الدرندلى نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة فى سول والكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة وأفراد الجهاز الفنى والإداري والطبي واللاعبين .

ورغم أن ودية كوريا تعتبر احتكاك دولى مهم جدا وايجابي للمنتخب المصري كونها من مع منتخب كبير وله اسمه إلا أنها تأتي فى ظروف استثنائية تمر خلالها كرة القدم المصرية بأوضاع متذبذبة على الصعيد الفني نظرا للولاية الفنية الجديدة التى تسلمها الجهاز الفنى بقيادة المدرب الوطنى ايهاب جلال الذى لم تمر على ولايته للمنتخب اسابيع شهدت مباراتان رسميتان مع غينيا وإثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أفريقيا، فاز فى الأولى بهدف بالقاهرة وخسر الثانية بهدفين فى مالاوى .

وخلفت الهزيمة من إثيوبيا حالة من القلق والتوتر فى الشارع الكروي المصري على مستقبل المنتخب ، ولاتزال حالة الانقسام مستمرة حول مصير الجهاز الفنى بقيادة جلال الذى لم يلتقط أنفاسه ومع ذلك تعرض لكل ألوان النقد مع تواضع الأداء والشكل .

وربما تعصف موجات الغضب بمصيره إذا لم ينجح سريعا فى ترتيب الأوراق وإقناع الشارع الذى لا يحتمل الصبر على المدرب الوطنى وهناك فئة قليلة جدا تري ضرورة منحه الفرصة خاصة وأنه من غير اللائق ألا يستمر مدربا بحجم المنتخب المصري لمدة بضع مباريات .

حالة الكابتن ايهاب جلال تتأرجح بين اليأس والرجاء بعد هزيمتة من إثيوبيا وقبل ودية كوريا ، فهو حزين ومحبط مما حدث فى لقاء إثيوبيا وفى الوقت نفسه يمتلك من الرجاء والأمل ما يجعله يؤكد مرارا وتكرارا أن القادم سيكون أفضل .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37