أخبار عاجلة

6 مدربين مرشحين لخلافة موسيماني في الأهلي

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ، أن شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور بالتنسيق مع محمود الخطيب بدأت في غربلة السيرة الذاتية التي وصلت إلي النادي لإختيار خليفة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

اقرا ايضا ..لوف وكيروش وبوميل أبرز المرشحين للمنتخب المصري .. ورحيل ايهاب جلال

و القائمة التى وصلت أمير توفيق مدير التعاقدات تشمل عدة أسماء من بينها الألماني روجر سميث فضلًا عن يورسلاف شلهافي مدرب التشيك السابق الذي رشحه ميشال بروكيتش مدرب قطاع الناشئين في الأهلي، وعدد من المدربين من البرتغال وصربيا وفرنسا”.

وعرضوا وكلاء المدربين على النادي الأهلي مدربين لتولي مهمة خلافة موسيماني من بينهم الفرنسي رودي جارسيا مدرب ليون ومارسيليا الفرنسيين السابق والروماني رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني والهلال السعودي السابق، والصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي والبرازيلي باولو أتوري مدرب بنفيكا الأسبق.

والقائمة محصورة بين 3 أسماء من قبل الشركة لاختيار الأفضل لقيادة الفريق مثل الفرنسي باتريس بوميل والبرتغالي روي فيتوريا والألماني ماركو روزه” مشيرًا إلى أن الإدارة بدأت تتفاوض مع وكلاء المدربين الثلاثة لمعرفة الشروط المالية تمهيداً للتعاقد مع المدير الذي يوافق علي شروط التعاقد.

وإستبعد مسئولي النادى الأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك السابق والاتفاق السعودي والتونسي معين الشعباني من الدراسة بعد ترشيحات بعض الوسطاء علي الإدارة .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37