أخبار عاجلة

الاهلي يتعادل مع الزمالك 2/2 في مباراة ممتعة كروياً “فيديو

تعادل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيرة فريق الزمالك 2-2، في المباراة التى اقيمت على ملعب «الأهلي وي السلام»، مساء اليوم الأحد، والمؤجلة من منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك في القمة 124

وسجل اللاعب صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وسجل اللاعب شيكابالا الهدف الثاني في الدقيقة 75

وسجل اللاعب أشرف بن شرقي الهدف الأول للفارس الأبيض في الدقيقة 67.

جاء هدف النادي الاهلى من خطأ فادح للمدافع محمد عبد الغنى الذي هيأ الكرة لمهاجم النادي الاهلى محمد شريف ليضع الكرة على يمين محمد عواد حارس الزمالك فى الدقيقة 13 من بداية الشوط الاول .

الشوط الاول

بداية حماسية من جانب الفريقين وإن كان الزمالك قد حاول الضغط على الأهلي عن طريق بن شرقي وزيزو ونيمار، فيما لجأ الأهلي لامتصاص حماس الزمالك وانحصر اللعب وسط الملعب دون خطورة حقيقية.

تدريجياً نشط الأهلي ونجح محمد شريف في تسجيل هدف التقدم للأحمر في الدقيقة 13 بعدما أخطأ محمد عبد الغني وحاول إعادة الكرةلمحمد عواد لكن شريف خطف الكرة وأودعها ببراعة في شباك الزمالك.

واصل الأهلي السيطرة على اللقاء وأهدر فرصة ثنائية لتسجيل هدف ثاني عن طريق محمد مجدي أفشة الذي أهدر أنفراد صريح وتصدى عواد للكرة وعادت لأحمد عبد القادر الذي سددها بعيداً عن الشباك هو الأخر.

عاد الزمالك للظهور في أرض الملعب ويفرض سيطرته على وسط الملعب بسبب أنطلاقات زيزو وأمام عاشور وبن شرقي وضغط الزمالك وطالب لاعبيه بأحتساب ركل جزاء لكن الحكم الأسباني رفض الأمتثال لطلبهم.

واصل الزمالك الضغط على الأهلي وأهدر أكثر من فرصة بفضل التنظيم الدفاعي الجيد من الأهلي مع محاولات مُتباعدة من الأحمر عن طريق عبد القادر وشريف لينتهي هذا الشوط بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

جاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: محمود متولي وحسام حسن ووليد سليمان وبدر بانون وحسين الشحات ومحمود وحيد وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير.

ويضم التشكيل كلا من:
حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة.
خط الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد عبد الله.
خط الهجوم: عمر السعيد.
ويتواجد على دكة البدلاء كل من: السيد عطية وحسام عبد المجيد وإسلام جابر ويوسف أوباما ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفني ويوسف أسامة وسيف جعفر.

يحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالها الفوز في 14 لقاء والتعادل في مواجهتين ، وتجرع مرارة الهزيمة في أربعة مباريات ، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة ، بما خاض 17 مباراة فقط ، حقق خلالها الفوز في 12 مباراة والتعادل في أربعة مواجهات ، وتلقي الهزيمة في لقاء وحيد.

الهدف الاول للاهلي

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37