أخبار عاجلة

رضا عبد العال: كيروش فاشل ومحتاجين أجنبي فرز أول للمنتخب|فيديو

قال رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق إن اتحاد الكرة ضحي بإيهاب جلال من أجل بقائه ولا يوجد لدينا مدربين في مصر والمدرب الأجنبي الأصلح لقيادة الفراعنة مشيرا إلى أن اتحاد الكرة ناقض نفسه عندما تحدث عن عدم وجود دولارات ثم ظهرت الدولارات ويتم البحث عن أجنبي.

اقرا ايضا .. مدحت: العدل طلب مني فيلم سينمائي بطولة ميدو

وأضاف رضا عبد العال خلال مداخلة مع الإعلامي خالد ميري ببرنامج كلمة السر المذاع عبر قناة صدى البلد: كيروش راجل فاشل.. ومش عارف عاوزين يتعاقدوا معه مرة أخرى ليه فلماذا يتم العمل في دائرة مفرغة.
وأكد رضا عبد العال أن حسن شحاتة أفضل مدرب في تاريخ مصر ولا يختلف أحد على إنجازاته الكبيرة.

وأوضح رضا عبد العال أن عدم وضع حسام حسن في اختيارات المدير الفني للمنتخب الفترة السابقة واختيار إيهاب جلال إهانة للعميد، وحسام حسن كان هينجح لو تولى قيادة المنتخب مؤكدا أن اتحاد الكرة أهان المدرب المصري باختيار إيهاب جلال.

وتابع رضا عبد العال أن وصول المنتخب لنهائي أمم إفريقيا لم يكن بسبب عبقرية كيروش “احنا وصلنا بدون مدرب ولكن بسبب روح اللاعيبة” وعندما نفكر في مدرب أجنبي نحتاج مديرا فنيا أجنبيا يدرب المصريين فنحن لسنا بحاجة لمدير فني أجنبي للاتحاد أو المنتخب الأولمبي ومن الممكن توفير الأموال للتعاقد مع مدرب أجنبي فرز أول للمنتخب.

واستكمل عبد العال خلال مداخلة مع برنامج نظرة أن موسيماني أول ما جاء له عرض جديد ترك الأهلي فالجنوب إفريقي كان عايش في نعمة بالأهلي والإعلام كان يسانده عندما يخسر.

وعن مستوى الزمالك الفترة الأخيرة قال رضا عبد العال إن شباب الزمالك خامة جيدة جدا ويجب منحهم فرصة مشيدا بمستوى شيكابالا «كل ما يكبر يحلّو» ويعطي أفضل ما لديه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37