أخبار عاجلة

تعليق شوبير على انسحاب الإسماعيلي من كأس مصر

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الأحداث المتعاقبة بعد إجراء قرعة دور الـ16 لبطولة كأس مصر نسخة 2022، مشددا على رفضه فكرة توجيه القرعة بحيث لا يلتقي الأهلي والزمالك إلا في المباراة النهائية، بسبب حقوق الرعاية، قائلا: «توجيه القرعة أمر خاطئ، ما المانع أن يلتقي الأهلي والزمالك في دور الـ16؟».

اقرا اايضا .. ميدو يفتح النار على مجلس الإسماعيلي

وأشار شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «رغم رفضي فكرة توجيه القرعة إلا أن هذا الأمر معتاد منذ 10 سنوات، ومندوب النادي الإسماعيلي نفسه شارك في مراسم سحب القرعة، ثم أعلنت إدارة النادي الإسماعيلي الانسحاب من بطولة الكأس».

وتابع: «لماذا أصبحت الكرة المصرية مرتبطة بالمشكلات والأزمات؟، شاهدنا مؤخرا اعتراض غزل المحلة على خسارته من الأهلي بحجة خطأ تحكيمي، ثم الحديث عن اقتحام مشجع لأرض الملعب، ثم جاءت أزمة قرعة دور الـ16 لكأس مصر وبيان الإسماعيلي».

وواصل: «صياغة البيانات أمر لابد من مراجعته في كل الأزمات، خاصة أن بيان إدارة الإسماعيلي هاجم رابطة الأندية رغم أن بطولة كأس مصر المسؤول عن تنظيمها اتحاد الكرة ولا علاقة للرابطة بها بشكل نهائي».

واختتم شوبير: «إذا أصر الإسماعيلي على الانسحاب فهذا قرار إدارته، ولو عاوز ينسحب ينسحب، ولكن سيدفع النادي 20 ضعف قيمة رسوم الاشتراك في البطولة (200 ألف جنيه) ويُحرم من اللعب في كأس مصر الموسم المقبل، رغم أنني أرى أن الأندية تجتمع من الآن وتطلب تغيير نظام قرعة كأس مصر بدلا من بيانات الانسحاب».

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37