أخبار عاجلة

شوبير يكشف حقيقة جلسة عبدالحفيظ مع بن شرقي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن المغربي أشرف بن شرقي جناح أيسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بدأ تنفيذ نفس خطة خروج التونسي فرجاني ساسي من الزمالك، مشددا على أن اللاعب المغربي يحاول مع وكيله إدارة الأمور لصالحه في ظل انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

اقرا ايضا .. تعليق شوبير على انسحاب الإسماعيلي من كأس مصر

وأضاف شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «أشرف بن شرقي غازل جماهير الزمالك برسالة مؤخرا عبر حسابه على تويتر، ويحاول اللعب على وتر الجماهير من أجل تحقيق أكبر المكاسب له، وقد يكون يحاول توجيه رسالة ضغط لإدارة النادي الأبيض».

وتابع: «من المعلومات المؤكدة بالنسبة لي عدم دخول إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مباشرة مع أشرف بن شرقي، بمعنى أن ربط اسمه بالانتقال لصفوف الفريق الأحمر عن طريق الوكلاء فقط، ولم يعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أو أي فرد من أفراد مجلس إدارة النادي الأحمر».

وواصل شوبير: «الأهلي لا يريد الارتفاع بسقف التعاقدات إلى حصول لاعب على 2 مليون دولار، أي ما يعادل 40 مليون جنيه، ومن ثم التساؤل المطروح هو هل سيكون هناك تمويل خارجي لصفقة بن شرقي؟، أو هل يستطيع الزمالك توفير المطالب المالية للاعب؟، أم يتنازل بن شرقي، عن جزء من طلباته؟».

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37