زكي عبد الفتاح: أتمنى رحيل مدرب حراس الأهلي

أكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، أن وليد سليمان لاعب الأهلي كان يتعالج بطريقة خاطئة مع النادي الأهلي.

اقرا ايضا ..شالكه يطلب ضم مصطفى محمد.. وجالطة سراي يحدد سعر الصفقة

وأضاف زكي في تصريحات عبر برنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي:” وليد سليمان كان مع النادي الأهلي وقت حسام البدري وكان يشارك بالإصابة، وجاء لنا في معسكر وهو مصاب بتورم في الركبة، فاتضح إصابته بإصابة كبيرة في الركبة، وكان يحصل على المسكنات”.

وتابع “برادلي مدرب منتخب مصر تحدث مع اللاعب وقال له لو أنك ستجلب كأس العالم لمصر لن تشارك لأنك تحتاج للعلاج والراحة، وبعدما عاد إلى مصر شارك مع الأهلي بشكل طبيعي، ومنذ 2012 وحتى الأن وليد سليمان يشارك ويصاب على فترات”.

وواصل “محمد أبو جبل شارك مع منتخب مصر لأنه كان مصاب مع الزمالك ولم يتحدث، وكانت فرصة كبيرة لظهور حارس مثل محمد صبحي، ومصطفى شوبير في الأهلي كان يلعب بشكل جيد مع الأهلي، وعاد الشناوي ولعب الشناوي ولا توجد أي رؤية”.

وأكمل “لو لم تكن هناك رؤية وجرأة هنفضل عايشين على التاريخ فقط وهتفضل الأخطاء مستمرة، ويكون هناك تجديد، ولو أن هناك مدرب حراس مرمى برتغالي مع مدرب الأهلي الجديد أدعم رحيل ميشيل يانكون”.

واختتم “لا يوجد حارس مرمى في مصر يستحق اللعب في أوروبا، وشريف إكرامي لم يقدم مباراة جيدة أمام الأهلي والهدف الأول مسئوليته، والهدف الثاني كان يستطيع التصدى للكرة واترمى على ظهره”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.