أخبار عاجلة

جمال علام ثعلب الصعيد يفضح شلبي 《الجنرال الوهمى》 وعصفوره《 المجاهد بالباطل》

خرج الإعلامى مدحت شلبي مهزوزا وفاقدا لصوابه وواصل هجومه المغرض على مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة ثعلب الصعيد جمال علام .

قال مدحت شلبي منتقدا بالباطل أنه لا يجد مبررا لتحديد جبلاية علام يوم ٦ يوليو موعدا لتحديد ممثلى مصر فى بطولتى افريقيا ” الابطال والكونفيدرالية ” ساخرا من ذلك ليؤكد للمراقبين للأحداث أنه اعلامى ساذج وحافظ مش فاهم وينفذ تعليمات احد السوابق الذى اعتاد على تمليتة أخبار مغلوطه .

الجمهور الواعي عبر منصات السوشيال ميديا سخر من الظهور المهزوز لمدحت شلبي الذى تحول لجنرال اعلامى وهمى وانتصر الجمهور لفكر الثعلب جمال علام الذى حدد يوم ٦ يوليو موعدا مدروسا لتحديد ممثلي مصر وانتظر معرفة نتيجة مباراة الاهلى وبتروجت فى قبل نهائي الكأس و التى فاز بها الاهلى ولو حدث العكس كان الحسم سيتأجل لما بعد ٦ يوليو باعتبار أن بتروجت كان سيكون ضمن المرشحين للمشاركة الأفريقية لأنه كان سيكون طرفا فى نهائي الكأس وكذلك هناك مباراة الأهلى مؤجلة مع الجونة من الدور الأول بأدائها يوم ٥ يوليو سيكون الاهلى انتهى من كل مبارياته بالدور الأول وهذا يمنح الاتحاد اريحية فى تنفيذ المعايير الشفافة لأن كل الأندية ستكون انتهت من مبارياتها .

تحديد علام لموعد ٦ يوليو كان اختيارا عبقريا وليس ساذجا كما ادعى مدحت شلبي الإعلامى الوهمى الذى يهاجم الجبلاية لمجرد الهجوم ولاشباع رغبة السوابق ممن مازالوا يجاهدون فى الباطل .

لأن هذا الموعد المحدد من جانب جمال علام منحهم أريحية تحديد الأندية المشاركة بأفريقيا طبقا لمعايير عادلة وستكون على النحو التالى : الاهلى والزمالك لدورى الابطال وبيراميدز وفيوتشر ثالث وثاني الدورى للكونفيدرالية لأن طرفي نهائي الكأس الاهلى والزمالك .. برافو الثعلب علام وهارد لك للاعلامي الوهمى مدحت شلبي ومن على شاكلته ممن يجاهدون فى الباطل !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37