9 نقاط تفصل الأهلي عن الفوز بلقب الدوري

قال الإعلامي أحمد شوبير إن مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الجونة وفيوتشر وبيراميدز ستكون حاسمة في مشوار الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. تفاصيل رفض سواريش لـ طلب سامي قمصان

وفي تصريحات إذاعية، أشار شوبير إلى أنه حال حصد الأهلي الـ9 نقاط الخاصة بمباريات الجونة وفيوتشر وبيراميدز سيصبح فوز الأهلي بلقب الدوري شبه مضمون، رغم العدد الكبير من المباريات التي ستكون متبقية للفريق الأحمر، بعد تلك المباريات الـ3.

وأضاف شوبير أن الأهلي حال خسارته أي نقاط من مبارياته الـ3 المقبلة بالدوري، سيواجه مشكلة على صعيد المنافسة في الدوري، مشددًا على أهمية نقاط مباريات الجونة وفيوتشر وبيراميدز كون أطراف تلك المباريات فرق صعبة.

وأوضح نجم الأهلي السابق، أن الأهلي ينتظره جدول مباريات صعب ومزدحم جدًا، مُطالبًا من ينتقد الفريق الأحمر بالنظر أولًا إلى جدول مباريات الفريق الأحمر.

وأكمل شوبير، أن جدول مباريات فريق الزمالك أكثر أريحية، مقارنة بجدول مباريات الأهلي على الأقل خلال فترة معينة، قبل أن يواجه فريق الزمالك ضغطًا في المباريات خلال الفترة من أواخر يوليو وحتى بدايات أغسطس المقبل.

واختتم شوبير حديثه قائلًا، أن وصول فريق الأهلي أمس إلى نهائي كأس مصر، ضمن مواجهة جديدة بين القطبين الأهلي والزمالك في كأس السوبر، المقرر إقامته يوم 21 أكتوبر المقبل، مؤكدًا أن تكرار المواجهات بين الأهلي والزمالك وكثرتها أصبح ظاهرة معتادة في السنوات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.