أخبار عاجلة

وفاق سطيف يكشف الجهاز المعاون لـ حسام البدري

كشف نادي وفاق سطيف الجزائري عن الجهاز المعاون لـ حسام البدري، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجزائري خلفًا للصربي داركو نوفيتش.

اقرا ايضا| أسامة فيصل سلاح الزمالك لـ ضم نجم البنك الأهلي

ووقع حسام البدري على عقود توليه تدريب فريق وفاق سطيف، مساء أمس الخميس، لمدة موسمين قادمين.

وكشف النادي الجزائري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن الجهاز المعاون والذي يضم كل من نصر الدين صادي، مساعد مدرب وانيس الشعلالي- محضر بدني ومراد دلهـوم -مدير الكرة ومنسـق بين اللاعبين والإدارة وهادي محمد علي – محلل فيديو.

ومن المنتظر أن يحسم حسام البدري، إضافة مدرب مساعد مصري، معه في الجهاز الفني بالإضافة إلى الاستعانة بطارق سليمان، لكي يتولى تدريب حراس المرمى، خلال الساعات المقبلة.

وتُعد هذه هي التجربة التدريبية الأولى لـ حسام البدري، بعد إقالته من تدريب المنتخب المصري في شهر سبتمبر الماضي، بسبب سوء النتائج، وكانت للمدير الفني العديد من التجارب الناجحة مع الأندية التي تولى تدريبها في السنوات الماضية، أبرزها مع ناديي الأهلي والمريخ السوداني.

وقال حسام البدري في تصريحات نقلتها قناة “النهار” الجزائرية: “تفاوضت منذ فترة مع عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف واتفقنا على كل شيء، وفاق سطيف اسم كبير جدا، وبلوغه نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي كان أبرز الأسباب التي جعلتني أوافق على تدريبه”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *