أخبار عاجلة

طارق حامد يطلب فسخ عقده مع الزمالك

طالب طارق حامد نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برحيله عن القلعة البيضاء بفسخ عقده مع النادي، تمهيدًا لرحيله إلى نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرا ايضا .. أشرف صبحي يُهنئ منتخب اليد بالتأهل لـ كأس العالم

وكانت قد قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خضوع نجم الفريق طارق حامد، إلى التحقيق بسبب سفره الطويل إلى دولة إسبانيا، من أجل استكمال البرنامج التأهيلي والعلاجي له، بعدما تعرض للإصابة في قدمه.

وطالب طارق حامد نجم خط وسط فريق الزمالك، بفسخ عقده مع القلعة البيضاء، حيث لا يرغب اللاعب في الاستمرار داخل صفوف النادي حتى نهاية أغسطس المقبل.

ولم توافق إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فكرة رحيل طارق حامد في الوقت الحالي، حيث تفضل استمرار اللاعب حتى نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة نجح في حسم التعاقد مع طارق حامد نجم فريق الزمالك، في أولى صفقات النادي الصيفية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق، وأبدى اللاعب موافقته على الانتقال إلى العميد.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك، يستعد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره غزل المحلة، غدًا السبت في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37