أخبار عاجلة

علاء ميهوب يقترب من مساعدة فيتوريا فى جهاز المنتخب الوطنى ..وتيجانا مرشح لمنصب مدير الكرة

اقترب بقوة الكابتن علاء ميهوب نجم الاهلي ومنتخب مصر الأسبق من التعيين مساعدا بجهاز المنتخب الأول لكرة القدم الذى يقوده البرتغالى روي فيتوريا ، ونالت فكرة تعيين علاء ميهوب استحسان كل أفراد مجلس إدارة الجبلاية خاصة الكابتن حازم إمام عضو المجلس والمسئول عن ملف المدرب الجديد .

كما سيتم عودة منصب مدير الكرة وهناك أسماء كثيرة مرشحة أبرزهم الكابتن اسماعيل يوسف تيجانا الكرة المصرية ود.احمد عبد الله

ويتم تقديم فيكتوريا اليوم فى مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة الكبري فى الثانية ظهرا .

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن التعاقد مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، لقيادة المنتخب المصري في الوقت الحالي بعقد مدته 4 سنوات، خلفًا لايهاب جلال.

وتمسك فيتوريا بوجود 4 مساعدين له في مهمته الجديدة مع الفراعنة وهم: أرنالدو تيكسيرا (مدرب عام)، وسيرجيو بوتيلهو (مدرب مساعد)، ولويس ستيفس (مدرب حراس المرمى)، ووالتر دياس (محلل أداء ومخطط أحمال)”.

وذلك ما يعني بكل تأكيد، رحيل عصام الحضري عن منصبه كمدرب لحراس مرمى المنتخب المصري، وكشفت تقارير صحفية، أن الحضري، من المقرر أن يكون داخل الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأولمبي.

كما رشح اتحاد الكرة العديد من الأسماء المصرية، لمعاونة البرتغالي في الجهاز الفني، والذي جاء على رأسها علاء ميهوب ، كما دخل احمد كشري و سيد معوض، ووائل رياض شيتوس، ضمن الأسماء المرشحة لمعاونة فيتوريا في الجهاز الفني

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37