أخبار عاجلة

سيد عبد الحفيظ : أنا مش تحت أمرك .. “عمري شوفتش ممر شرفي من الزمالك” |فيديو

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن إقامة ممر شرفي ليس مألوف في كرة القدم المصرية، مضيفا :”أنا مش تحت أمرك تعمله وقت ما أنت عايز”.

اقرا ايضا .. بيراميدز يضرب الإسماعيلي برباعية نظيفة في الدوري

تحدث سيد عبدالحفيظ، في تصريحات مع قناة الأهلي عقب فوز المارد الأحمر على الجونة بهدفين دون رد، عن واقعة عدم مروره في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبي الزمالك للأهلي عقب نهائي كأس مصر لموسم 2020-2021 والذي توج به الفارس الأبيض.

وأضاف عبدالحفيظ: “ثقافتي ماتعمولش بمزاجكك وتلغيه بمزاجك .. أنا مش تحت أمرك .. على مدار 42 بطولة دوري ما شوفتش ممر شرفي من الزمالك”.

وقال عبد الحفيظ: “ثقافة الأهلي هي الرغبة في الفوز دائمًا، ومن الطبيعي أن يحزن الجميع مع أي خسارة، والبعض لا يرغب أن تكون هذه الثقافة لدينا”.

وأوضح: “حزن الجماهير ليس بسبب الخسارة فقط، الجماهير تحزن بسبب عدم وجود جهد وتعب، ولذلك فعلينا دومًا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الفوز”.

وحقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على الجونة، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بملعب “وي السلام”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الممتاز.‏

وسجل ربيعة الهدف الأول بضربة رأس بعد مرور 73 دقيقة من اللقاء، بينما تكفل معلول بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37