أخبار عاجلة

التفاصيل الكاملة لأضخم عقوبة فى تاريخ الزمالك

زياد ياسر

فرض الزمالك شروطه على كل من حارسه محمد ابوجبل ونجمه طارق حامد فى الأزمة التى لاقت جدلا واسعا فى الاونة الأخيرة بسبب تمردهما وانقطاعهما عن تدريبات الفريق.

واشترط الزمالك منح ابوجبل وحامد الاستغناء فى حالة التزامهما بالعقوبات التى أسفرت عنها التحقيقات الأخيرة بالنادى، وعلمت الأخبار أن العقوبات الموقعة تضمنت خصم ٨.٥ مليون جنيه من مستحقات طارق حامد و٦.٥ مليون جنيه على الحارس ابوجبل بواقع تغريمه ٢.٥ مليون إضافة إلى تنازله عن باقي مستحقاته والمقدرة بنحو ٤ ملايين جنيه ليصبح اجمالى العقوبات الموقعة على النجمين ١٥ مليون جنيه وهى اكبر عقوبة تربوية يشهدها نادى الزمالك ربما على مدار تاريخه .

ووافق طارق حامد لاعب وسط الزمالك على العقوبة الموقعة عليه من قبل مجلس إدارة النادي بسبب عدم انتظامه مع الفريق في الشهور الماضية ، وشهدت الساعات الاخيرة تواصل مستمر من طارق حامد مع إدارة الزمالك من أجل حصوله على الاستغناء من النادي.

وينهي طارق حامد في الوقت الحالي إجراءات سفره إلى النمسا للحاق بمعسكر فريق اتحاد جدة السعودي ، ونفس الوضع بالنسبة لأبو جبل الذى أختار الرحيل ، وامتثل نجما الزمالك للعقوبة وبدأ كلاهما في إنهاء إجراءات الحصول على المخالصة في أسرع وقت للبدء في رحلة كل منهما مع فريقه الجديد.

وكشفت تقارير اعلامية سعودية أن أبو جبل أتم اتفاقه مع نادي النصر السعودي للانضمام له في الموسم المقبل في انتظار الإعلان الرسمي ، وأفادت التقارير أن إدارة نادي النصر تبحث عن حل ودي مع محمد أبو جبل حارس منتخب مصر بعدما وقع عقود انضمامه للفريق.

وأن إدارة النصر ستجلس مع أبو جبل وديا للتوصل إلى حل يرضي الطرفين، سواء بإجراء مخالصة مالية معه والاكتفاء بمقدم العقد الذي تسلمه، أو تسويقه سواء بإعارته أو بيع عقده إلى أحد الأندية التي ترغب في خدماته.

وودع طارق حامد الجماهير البيضاء فى رسالة مؤثرة
وقال عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستاجرام: “جمهور نادي الزمالك، أنتم أغلى شيء كسبته في رحلتي. ومن هنا حتى يوم مماتي، كل شيء في قلبي من ناحيتكم سيظل كما هو مهما حدث”.

وأضاف “أنا مديون لكم بشرح عديد الأشياء ولكن هذا ليس وقته لأن الآن هو وقت الزمالك ودعم مشواره في الدوري”.

وأتم “أحبكم جدا، وسأفتقدكم جدا جدا”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37