أخبار عاجلة
محمد صلاح خلال تدريبات ليفربول

قنبلة ليفربول بعد رحيل ماني .. شجع الفرعون محمد صلاح

زياد ياسر

أطلق فريقليفربولالإنجليزي تطبيقاً خاصاً به للهواتف الذكية، وهو مُخصص للبيع بالتجزئة “أونلاين”، والذى يوفر العديد من العروض والخصومات لفريقالريدز”، ومن المتوقع أن يكون للملك المصري محمد صلاح نصيب الأسد في بيع التيشيرت الخاص به.

وبحسب موقع “thisisanfield”، أطلق فريق “ليفربول” التطبيق الحصري الذى سيوفر عروضًا غير متاحة غير “أونلاين” فقط، من أجل تسهيل الأمر على محبي ومشجعي الريدز.

ومنذ توقيع الشراكة بين “ليفربول” و “نايكي” الشهيرة للملابس الرياضية في 2020، انتعشت سوق المبيعات وكذلك الأرباح للجهتين، وبالتالي فالخطوة الجديدة تأتى تتويجاً للتعاون المشترك بينهما.

كانت عملية الشراء تتم في السابق إما من خلال المتجر نفسه، او عبر الموقع الرسمي، إلا أنه من خلال الموبايل الآن سيصبح الأمر في غاية السهولة والسرعة، كما أن التطبيق متاح لمستخدمي آندرويد عبر هذا الرابط وآيفون من هنا.

يتيح التطبيق ميزة حفظ ما يعجبك من منتجات للشراء لاحقاً، بالإضافة لإظهار أقرب متجر رسمي لفريق ليفربول لشراء أي من منتجات الريدز.

يأتي ذلك بعد ما كشف لاحقاً ليفربول عن الزي الجديد المخصص له في موسم 2022 /2023، كما أنه من المتوقع أن يكشف عن الزي الجديد عقب انتهاء فصل الصيف الجاري، أيضاً كشفت إدارة الفريق أن العقد الموقع بين “ليفربول” و “نايكي” ممتد حتي عام 2027.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37