أخبار عاجلة

الأهلى يعاقب رباعي الفريق ماليا بسبب عبدالباسط حموده|صور

قرر سيد عبد الحفيظ توقيع غرامة مالية على «أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – مجدي أفشة – حسام حسن»، وذلك لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية.

اقرا ايضا ..فيريرا” يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل بدء التدريبات

علمًا بأن المناسبة التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة.

وظهر حسام حسن ومحمد مجدي افشة وياسر إبراهيم وايمن اشرف، في حفل زفاف بالاسكندرية، بصحبة الفنان عبدالباسط حمودة.

وجاء ظهور لاعبي الاهلي في حفل زفاف غضب مجلس ادارة النادي، لذلك قرروا توقيع عقوبات صارمة على لاعبي الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، غدا في التاسعة مساء، ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري

واحتفى الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة بلاعبي الأهلي خلال حضورهم حفل زفاف أحد تجار الأسماك وصاحب مطعم شهير في مدينة الأسكندرية.

ونقلت الصفحة الرسمية للفنان الشعبي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة مشاركته لإحياء حفل زفاف في حضور رباعي الأهلي محمد مجدي قفشة وحسام حسن وأيمن أشرف وياسر إبراهيم.

وخلال ظهور نجوم الأهلي في الفرح غني عبد الباسط حمودة مجموعة من أشهر أغانيه “أنا مش عارفني” و”ضيعنا ” وجيت على الجرح ” و “الأهلي النهلي كونهلي.. حبيته أول ما ندهلي” .

وتفاعل أفشة مع حسام حسن مع أغاني الفنان الشعبي ليداعب حمودة صانع ألعاب الأهلي أثناء غناءه ويناديه بـ “القاضية” فيما رحب بمهاجم الأهلي قائلاً :” منور يا حس “.

واكتفى أيمن أشرف وياسر إبراهيم بالمراقبة وتبادل التحية مع الحضور وهو ما دفع الفنان لمنادتهما قائلاً :” أيمن أشرف زعلان بيعمل بروفة ، وفين ياسر الأسد بيقولكوا تعالوا هنا”.

بعد تلبية ثنائي خط دفاع الأهلي لنداء حمودة والمجيء إليه وجه لهم مقطع من أغنيه قائلاً “شبعانين وعنينا مليانة مش محتاجين من حد إعانة”.

وصافح أفشة الفنان الشعبي بعد ربع ساعة ودار بينهم حواراً جانبياً قبل إنصرافه مع زملائه لارتباطهم بمباراة المقاولون غداً السبت في بطولة الدوري الممتاز.

وانتقدت جماهير الأهلي ظهور الرباعي وسط هذا الحشد ومشاركة قفشة وحسام حسن بشكل قد يضر بحالتهما البدنية بالإضافة إلى الظهور في هذا الوقت في ظل تراجع مستوى الفريق وخسارة بطولة الكأس وترتيبه في جدول بطولة الدوري.

وحملت تعليقات الجماهير تساؤلاً استنكارياً حول الموقع في حالة تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد في ظل انتشاره هذه الأيام وموقف الفريق الذي يعاني من النقص الحاد في صفوفه في حالة حدوث هذا الأمر.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37