أخبار عاجلة

الزمالك يرصد 5 ملايين جنيه للاعبين حال الفوز على بيراميدز

وعد مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بصرف 5 ملايين جنيه في حالة الفوز علي فريق بيراميدز المقرر لها غدا الاثنين في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا .. الأهلى يستعيد جهود محمد هانى أمام فاركو بعد انتهاء الإيقاف

وصرف مجلس إدارة الزمالك من قبل، 10 ملايين جنيه للاعبين بعد سلسلة الانتصارات التى حققها الفريق مؤخرًا، يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات وتحقيق ليث الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها غدا الإثنين باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتظم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة، ويخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بيراميدز، وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة اللاعبين للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمباراة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على دراسة الفريق المنافس بصورة جيدة استعدادا للمباراة المقبلة من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بفريق بيراميدز لاستغلالها في اللقاء المرتقب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37