أخبار عاجلة

سواريش غاضبا: لست ساحرا.. وحاسبوني بعد نهاية فترتي

زياد ياسر

انفجر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، غاضبا بعد التعادل دون أهداف مع مضيفه المقاولون العرب، مساء اليوم السبت، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21 للدوري المصري الممتاز.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “الأهلي لم يتعاقد مع ساحر، أنا لست ساحرا أنا مدرب للفريق.. عندما أحصل على فترتي التدريبي بصورة كامل تحدثوا معي وحاسبوني”.

وأكد سواريش، أن فريقه لا يستحق كلمة “حظ سيئ”، لأنه لعب وسجل هدفا صحيحا، عن طريق حسام حسن ولا يعلم سبب إلغائه حتى الآن.

وأضاف: “لاعبو المقاولون فعلوا بعض الأمور خارج قواعد اللعب، وحاولوا إضاعة الوقت بشتى الطرق وفعلوا كل شيء من أجل قتل المباراة”.

وتابع: “لاعبو الأهلي فعلوا كل شيء من أجل الفوز ولكن الحكم لم يقم بعمله وألغى لنا هدفا صحيحا وأهدرنا عدة محاولات على مرمى المقاولون وردت العارضة هدفا لنا وأضعنا ضربة جزاء”.

وأكد المدرب البرتغالي، أنه لم يشرك الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لأنه مازال غير جاهز ولم يصل للحالة البدنية، التي لا تسمح له بالمشاركة في اللقاءات.

وأردف: “للأسف نعاني أزمة حقيقية بسبب الإصابات وقد نتحدث طوال الليل عن أسباب هذه الإصابات ولكن السبب الرئيسي، أن الأهلي لعب 10 مباريات في 30 يوما فقط”.

وواصل: “هذا الكلام لا يحدث في أي دولة في العالم، لا أريد إلقاء الأخطاء وتوزيع الاتهامات ولا أريد اختلاق أعذار ولكنني أقوم بتغيير 5 لاعبين في كل مباراة لتجنب الإصابات”.

وأشار سواريش، إلى أن الفارق بين المباريات ليس كافيا، موضحا أنه لا يملك الوقت لتدريب اللاعبين.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37