أخبار عاجلة

فرج عامر يعلن أسماء 9 صفقات سوبر في الأهلي .. رسميا

آثار المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق الجدل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يوما تلو الأخر نتيجة تصريحاته بشأن انتقال اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

اقرا ايضا ..عبده يحيي نجم غزل المحلة على أعتاب الانتقال للزمالك

وشهدت الأيام الماضية إعلان فرج عامر حصول النادي الأهلي على توقيع عدد من اللاعبين لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وعلى رأسهم محمد حمدي ظهير بيراميدز ومصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي ومحمد رضا بوبو وأحمد عاطف لاعبي فيوتشر ومصطفى الزناري وعمرو السيسي لاعبي طلائع الجيش ومصطفى ميسي وشادي حسين لاعبي سيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

وكان فرج عامر قبل عدة أيام أعلن حصول الأهلي على توقيع أشرف بن شرقي ولكن الأمر لم يحدث خاصة بعد وجود أنباء قوية تفيد بانضمامه إلى الجزيرة الإماراتي .

يذكر أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وجه رسائل طمأنينة إلى عشاق القلعة الحمراء بشأن مستقبل الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعد الفترة غير الجيدة التي يعيشها الآن، وتقلص فرص الفريق في التتويج بلقب الدوري الممتاز.

وأكد محمود الخطيب أن الفترة المقبلة ستشهد عودة الفريق مرة أخرى بمنتهى القوة والمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر، سواء الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا أو السوبر المصري أو السوبر الأفريقي وكأس مصر وغيرها من البطولات.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37