المقاولون العرب

ماذا يحتاج المقاولون للهروب من الهبوط هذا الموسم؟

شهاب طارق


اصبح موقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب متأزما بشأن البقاء في بطولة الدوري الممتاز بعد التعادل سلبيا مع الجونة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثلاثون من البطولة.


ويحتاج المقاولون إلى الفوز في المباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز، في إنتظار نتائج بقية الفرق التي تنافسه وهم الجونة وإيسترن كومباني وغزل المحلة، لتحديد موقفه سواء بالبقاء أو الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بعد أن تاكد نسبيا هبوط مصر المقاصة.


ويسعى المقاولون تحت قيادة المدير الفني للفريق شوقي غريب إلى الخروج من دوامة الهبوط، ويحتل المقاولون حاليا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز أمام مصر المقاصة، وفاركو والإتحاد السكندري والمصري البورسعيدي على الترتيب.


وفي سياق متصل قال الإعلامي عمر ربيع ياسين أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع عمر فايد مدافع المقاولون العرب والمنتخب الوطني مواليد 2003 بالموسم الجديد.


وأضاف ياسين خلال برنامجه الإذاعي ديربي عمر ربيع ياسين على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 إف إم ان: “الأهلي حصل على توقيع فايد لاعب المقاولون العرب بعد تألقه مع منتخب الشباب”.


مضيفا: “بعد حصول الأهلي على موافقة وتوقيع اللاعب، بدأ مفاوضاته مع المقاولون العرب، من أجل معرفة الشروط للتنازل عن خدمات لاعبه”.
وأشار ياسين إلى أن فايد لاعب المقاولون العرب يشبه طريقة أحمد حجازي مدافع الفريق السابق وإتحاد جدة السعودي ونال إعجاب القلعة الحمراء وتم التوقيع معه.


وأتم ياسين قائلا: “الأهلي وضع عينه على مجموعة من شباب المنتخب الوطني في كأس العرب الأخيرة، من أجل تدعيم صفوفه بعد ظهورهم بمستوى مميز وحصولهم على المركز الثاني في البطولة بعد الهزيمة بركلات الترجيح ضد السعودية، بالبطولة التي أقيمت مؤخرا في الملاعب السعودية.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.