أخبار عاجلة
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تعرف على تعليق رئيس الزمالك على أنباء القبض عليه

شهاب طارق


رد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على الأنباء المتداولة حول إخبار كافة الموظفين بأنه سيحصل على إجازة لمدة شهر، والذي ربطه البعض بالقبض عليه لتنفيذ حكم صادر ضده.


وقال مرتضى في تصريحات لإحدى المواقع الإخبارية: “أنا متواجد في نادي الزمالك، ولا صحة لما يتردد عن تنفيذ الحكم بالحبس ضدي، وأجهز مذكرة للنقض على الحكم الصادر في حقي”.


وأوضح رئيس الزمالك أن كل ما قيل عن إخباره للموظفين في النادي، للحصول على إجازة لمدة شهر، تمهيدا لتنفيذ حكم الحبس الصادر بحقه، مجرد شائعات لا تماثل الحقيقة.


كما كشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن القبض على مرتضى منصور رئيس النادي.


وأوضح المصدر في تصريح لموقع إخباري أن مرتضى منصور يتواجد في مقر النادي ويباشر مهام رئاسته وحرص على تفقد المنشآت والحديث مع الأعضاء بشأن متطلباتهم في الفترة القادمة.


وفي وقت سابق، صدر قرار من محكمة جنح مستأنف الإقتصادية بتعديل حكم حبس مرتضى منصور، من سنة إلى الحبس شهرا كامل مع الشغل والنفاذ.


وكان سبب الحكم بحبس رئيس نادي الزمالك في القضية رقم 83 لسنة 2022 هو سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والطعن في عرضه، وخدش سمعة عائلته من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.


وسبق وأن قال رئيس الزمالك في تصريحات تلفيزيونية: “أراهن بكل تاريخي، إذا لم تلغ الأحكام في الإستئناف والنقض، سأعتزل المحاماة والزمالك، وسآخذ حقي عن طريق القانون، لا علاقة لنا بالأهلي، ولكن عندما يكون هناك ظلم سنتحدث”.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37