أخبار عاجلة
كامل الوزير وزير النقل

وزير النقل ردا على تصريحاته بشأن الأهلي: أهل الشر إجتزأوا الفيديو

شهاب طارق


علق وزير النقل كامل الوزير على إنتشار فيديو له خلال مداعبة أحد العاملين حوله وعدد من الإعلاميين المتواجدين، بقوله أن النادي الاهلي لم يفز بأي بطولة منذ أن تم تطبيق تقنية الفيديو.


وقال كامل الوزير في مقطع الفيديو: “من يوم ما الفار إشتغل ماخدتوش بطولة ولا هتاخدو إلا إذا كسرتوا الفار”، ليرد عليه أحد مشجعي الأهلي: “مش مشكلة يا فندم عندنا منه كتير”.


ورد الوزير في تصريحات تلفيزيونية قائلا: “الفيديو مجتزأ.. أحد الصحفيين الأهلاوية تحدث معي وقلت انا كوزير مصر إحترم إدارة وجماهير النادي الأهلي، والخطيب وأعضاء مجلس الإدارة بالأهلي أصدقائي وتربطني بهم علاقات قوية ونتبادل الزيارات وأعتز بصداقتهم جميعا.. وبعض أهل الشر إجتزأوا الفيديو، وأخدوا كلامي عن الفار”.


وأضاف: “أنا بحب الزمالك والإسماعيلي والأهلي وبيراميدز، هو نادي الزمالك ده منين؟.. ده نادي مصري، مضيفا: “أرفض التعصب في كرة القدم، حكم الفار مصري وجل من لا يخطئ، حبوا بعض بدون تجريح أو إساءة في الآخر”.


وتابع: “الأهلي يتعرض لكبوة جواد وسيعود لمجده وبطولاته، أحترم الأهلي وخسارة فريقه بطولة الدوري لا تقلل من تحقيقه للعديد من البطولات”.
وأتم قائلا: “كلنا مصريين ولم اسيء للاهلي وجماهيره وعلى رأسي، وأرسلت رسالة لجمال الجارحي للتدخل وإنهاء الأزمة بين الخطيب ومرتضى هناك مساع للصلح بينهما”.


وفي سياق آخر، قال وزير النقل أنه أحال 11 من قيادات في هيئة السكة الحديد للنيابة العسكرية وتم الحكم عليهم ب15 سنة سجن بسبب سرقة صندوق إشارات ثمنه 50 ألف دولار، إلى جانب 4 تجار قاموا بالشراء منهم.


وأضاف الوزير أنه يتم القبض على من يقوموا بالسرقة في الهيئة بالمحافظات، وسيتم القضاء على تلك الظاهرة، وتم تحويل هؤلاء للنيابة العسكرية بناء على القانون.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37