أخبار عاجلة
الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إجتماعه مع وزير الشباب والرياضة

ياسر عبد العزيز يكتب .. أشرف صبحي 《امتياز》 مع مرتبة الشرف فى حكومة الدينامو مدبولى

بقلم : ياسر عبد العزيز

استقبل الشارع الشبابي والرياضي خبر تجديد ثقة القيادة السياسية فى د.أشرف صبحي باستمراره وزيرا للشباب والرياضة بارتياح شديد .

وسيطرت الفرحة على مشاعر الغالبية المطلقة من العاملين بوزارة الشباب والرياضة وجاءت الاراء وردود فعل الخبراء والنقاد والمراقبين للأحداث والمحللين إيجابية لما تشهده وزارة الشباب والرياضة من نجاحات مبهرة تحت ولاية الوزير النشط.

د.أشرف صبحي أثبت عمليا وعلميا أنه جدير بنيل ثقة القيادة السياسية .. حالة الإجماع على بقاء “الوزير السوبر مان” د.أشرف صبحي فى منصبه فترة جديدة لم تأت من فراغ أو من باب الصدفة أو ضربة حظ وإنما جاءت عاكسة للطفرة الكبيرة التى تحققت خلال السنوات الماضية و التى شهدت اجتهادا وصل إلى حد الإبداع والتفاني والإخلاص من جانب الوزير الناجح جدا د.أشرف صبحي فى تنفيذ فكر القيادة السياسية على كافة الأصعدة مما أثمر عن حالة الزهو والازدهار التى عمت الشباب والرياضة وجعلتها تصل إلى قمة الهرم.


الشواهد والأدلة العملية على نجاح وكفاءة د.أشرف صبحي كثيرة ومتعددة منذ توليه المهمة فى أواخر 2018 والقريبون منه يعرفون تماما حجم المهمات والملفات التى ينجزها يوميا من خلال مواصلة الليل بالنهار ، فهو تقريبا فى حالة عمل مستمرة ولا تنقطع ولا يوجد فى قاموسه مصطلح الإجازات ويرفض الراحة حتى فى أحلك الظروف .


وبنظرة سريعة نجد أن د.أشرف صبحي نجح باقتدار فى تحويل الشباب والرياضة من وزارة مستهلكة إلى وزارة منتجة أكثر ما يميزها الاستثمار وتنمية الموارد .

وهو ما وضح من خلال تجربة الطرح الاستثماري التى ابتكرها الوزير العبقري فارتفعت حصيلة الإيرادات وصارت الوزارة التى تسلمها مكبلة بنحو ٨ مليار جنيه وزارة غنية سددت ديونها وأصبح لديها فائض وقفزت اقتصادياتها بشكل يدعو للتفاؤل والفخر ويحسب للوزير د. أشرف صبحي أنه جعل للشباب والرياضة اقتصاديات ضخمة .


وعلى صعيد المنافسات ظهرت مصر الرياضية فى الصدارة وحققت ميداليات وأرقاما قياسية لم تشهدها من قبل حتى أنها حصدت فى أولمبياد طوكيو 6 ميداليات متنوعة هى الإنجاز الأكثر على مدار مشاركاتها فى المسابقات الأولمبية.


كما أن مصر نجحت فى السنوات الأربعة الماضية – بما فى ذلك سنوات كورونا – فى الوصول إلى رقم قياسي باستضافتها بطولات ومناسبات رياضية وكروية كبري جعلتها ملتقي لأبطال وبطلات العالم وهو ما يؤكد على حالة الأمن والأمان والازدهار التى تعيشها البلاد تحت ولاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وكذلك شهد قطاع الشباب أرقاما مذهلة من حيث عدد المستفيدين من أنشطة الوزارة والذى يصل إلى نحو 80 مليون مستفيد على مدار العام الواحد ، كما أن مراكز ومدن الشباب تحولت إلى قلاع منيرة فى مختلف المحافظات بعدما ظلت لسنوات مهجورة .

د.أشرف صبحي الذى سبق وأن اعتلى صدارة جيله قبل سنوات بحصوله على تقدير عام امتياز بعد ٤ سنوات فى كلية التربية الرياضية ، كرر تفوقه ٤ مرات خلال ٤ أعوام تولى فيها مسئولية وزارة الشباب والرياضة فاستحق أن يحصل على تقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف فى حكومة المقاتل والدينامو د.مصطفي مدبولي رئيس الوزراء ومن هنا جاء النجاح والابداع والبقاء .

ألف مبروك تجديد الثقة فى د.اشرف صبحي والى مزيد من النجاح والتألق .

نقلا عن الأخبار الورقي

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37