أخبار عاجلة

نادي النادي بالسادس من أكتوبر يكرم أبنائه المتفوقين دراسياً ورياضياً

زياد ياسر

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نظم نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر، احتفالية كبرى؛ لتكريم المتفوقين دراسياً ورياضياً من أبناء أعضاء النادي، وذلك بالمسرح الروماني المكشوف بالنادى.

شهد الحفل اللواء فوزي عطية -رئيس مجلس أمناء النادي، والدكتور عبداللطيف صبحي -عضو مجلس الأمناء، وحسن خلف -أمين الصندوق، والمهندس أحمد عامر -نائب رئيس شركة “يو أف سي مصر” شركة الإدارة، والدكتور أحمد عادل -نائب المدير التنفيذي، والدكتور محمد رفعت -أستاذ التربية الرياضية بجامعة حلوان، ولفيف من أعضاء النادى والمُكرمين.

تضمنت الاحتفالية توزيع شهادات التقدير ودرع للطلاب والطالبات والرياضيين وسط حضور أولياء أمورهم، حيث تم تكريم ٣٧ طالباً وطالبة في المراحل الدراسية “الإبتدائية، الإعدادية، الثانوية العامة”، وكذا الحاصلين على درجتي الماجيستير والدكتوراه، فضلاً عن تكريم ٦٣ رياضياً من الذين حصلوا على مراكز متقدمة في المنافسات الرياضية المختلفة، خلال العام ٢٠٢١ / ٢٠٢٢.

قدم اللواء فوزي عطية -رئيس مجلس أمناء نادى النادي بالسادس من أكتوبر– التهنئة إلى المتفوقين دراسياً ورياضياً، موجهاً لهم الشكر على ما بذلوه من جهد وعطاء طوال العام.

كما أعرب عن تقديره لأسر الطلاب المتفوقين دراسياً والرياضيين الحاصلين على المراكز المتقدمة في المنافسات المختلفة، مشيراً إلى أن أولياء الأمور هم أصحاب الدور الأكبر في هذا النجاح من خلال توفير بيئة ملائمة ومناسبة لأبنائهم تحفزهم على تحقيق التفوق والتميز، مطالباً المتفوقين ببذل المزيد من الجهد والاجتهاد، لافتا أن التعليم والرياضة هما بوابة مصر للعبور إلى مستقبل مشرق ومزدهر.

يأتى ذلك فى ضوء رؤية سياسة وزارة الشباب والرياضة الرامية إلى تحفيز النشء والشباب من الأبطال الرياضيين وأعضاء الأندية الرياضية؛ لمواصلة النجاح والتفوق العلمى والرياضي، وحثهم على الحفاظ على مستواهم والعمل على تطويره بشكل دائم بما يسهم فى تنمية وتقدم المجتمع.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *