أخبار عاجلة

عقد بـ 50 مليون سنوياً .. الزمالك يقدم عرضا خرافيا لـ فيريرا للبقاء

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعه من داخل نادي الزمالك ، عن تفاصيل تجديد التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الموسم الجديد خاصة بعد الانباء التى خرجت بالاعتزال نهاية الموسم والاكتفاء بما قدمه وإختتم ببطولة الدورى مع القلعة البيضاء.

اقرا ايضا .. رابطة الأندية تعلن جدول مباريات الجولة الـ٣٤ والأخيرة للدوري

عقد مدير الكرة بالزمالك أمير مرتضى منصور والمدير الفنى للزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، حيث تواصل أمير مرتضى مع محامي وزوجة فيريرا من أجل اقناعهما ببقاء الخواجة مع الفريق وعدم الرحيل.

وقدم أمير مرتضى منصور مدير الكرة بنادى الزمالك عرض رسمي إلى فيريرا ومحاميه قبل الرد بشكل نهائي ونكشف تفاصيل العرض الذي وصل مدته حتى 2024، بالإضافة إلى حصوله على راتب شهري يصل إلى 210 ألف دولار.

وينص العقد أيضًا على حصول فيريرا على مكافأة شهرين حال الحصول على الدوري و3 شهور حال الحصول على دوري أبطال إفريقيا وشهر حال الحصول على كأس مصر ، وتحاول إدارة نادي الزمالك إقناع فيريرا بالبقاء بكل الطرق وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله.

وكانت انباء خرجت بأن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني والذي يتواجد في نفس الفندق الذي يقيم فيه البرتغالى فيريرا ،وتربطه صداقة مع المدير الفنى للزمالك حيث أكد الأخير له في جلساته بأنه يرغب في الاعتزال نهاية الموسم لكن فيتوريا نصحه بالاستمرار وعدم الرحيل.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37