أخبار عاجلة

شادي حسين يخضع لجلسة تصوير تمهيدًا لانضمامه لـ الأهلي

اقترب النادي الأهلي من الإعلان عن أولى صفقاته الصيفية خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تقديم السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لوسائل الإعلام.

اقرا ايضا .. رسمياً.. سيراميكا يضم أحمد ياسر ريان من الاهلي

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، رحيل مهاجمه وهدافه التاريخي شادي حسين، عن صفوف الفريق رسميًا.

وقال سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي: بعد رحلة كفاح طويلة امتدت لأكثر من 8 سنوات، خرج شادي حسين، الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا، من الباب الكبير، وصلت رحلة النجاح إلى المحطة الأخيرة، كان فيها النجم الكبير، المثل والقدوة، النموذج الحي في الإخلاص والتفاني، الرقم الفاعل في شراكة نجاح.

وأضاف البيان: ساهم فيها شادي حسين مع زملائه على مر السنين، في ملحمة صعود سيراميكا كليوباترا إلى دوري الأضواء، وظل متمسكًا بارتداء قميص سيراميكا كليوباترا، مدافعًا عنه، في دوري الظل، رافضًا كل مغريات الرحيل، رغم العروض التي انهالت عليه لسنوات طوال، لكنه ظل على العهد، متشبثا بحلم الصعود مع الفريق إلى الدوري الممتاز، وتثبيت دعائمه بين الكبار.

وتابع نادي سيراميكا في بيانه: الآن يرحل شادي حسين، غادر الهداف التاريخي مقعده، بعد أن سطر في آخر صفحات الكفاح، تألقا كفل انضمامه لمنتخب مصر لأول مرة، بعد تسجيل 10 أهداف، وظل حتى اللحظة الأخيرة يقاتل مع زملائه، دفاعًا عن شرف قميص سيراميكا كليوباترا.

واختتم البيان: وإذ تعرب إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن اعتزازها الكبير بالنجم شادي حسين، وتثمن جهوده على مر السنين في الدفاع عن اسم وكيان النادي، فأنها تتمنى له دوام التوفيق والتألق، خلال خطوته الجديدة، معربة عن أملها في استمرار تألقه مع منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37