أخبار عاجلة

مروان العمراوى يحرز الميدالية البرونزية فى بطولة العالم للسباحة بالزعانف المزدوجة في إيطاليا

اقتنص مروان العمراوى بطل مصر للسباحة بالزعانف المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق ١ كيلو بالزعانف المزدوجة المقامة حاليا في إيطاليا.

وكان البطل المصري مروان العمراوى قد حقق الميدالية الفضية فى سباق 3 كيلو زعانف مزدوجة ببطولة العالم للمياة المفتوحة بإيطاليا.

كما حصل سيد الباروكي ووليد أحمد فؤاد على 2 ميدالية ذهبية في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للأساتذة للمياة المفتوحة المقامة حاليا في إيطاليا.

ومن جانبه أعرب الكابتن سامح الشاذلي رئيس الإتحادين المصري والعربي للغوص والانقاذ وعضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي عن سعادته بتحقيق هذه الألقاب والمراكز المتقدمة لمنتخب مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة في إيطاليا مشيدًا بالمستوى المتميز للرجال والبنات في المنتخب الوطني.

وأعلن الشاذلي بأنه يهدي هذا الإنجاز الكبير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للغوص والانقاذ ولكل الأبطال في كل الألعاب.

ومن جانبه أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بهذه الإنجازات التي يقدمها أبناء وأبطال الغوص والانقاذ والسباحة بالزعانف على المستوى الدولي في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للمياة المفتوحة في إيطاليا مشيدًا بالمستوى المتميز للرجال والبنات في كل الأعمار.

وقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للأبطال المصريين الذين اكتسحوا العديد من الألقاب والمراكز والميداليات المتنوعة ما بين ذهبية وفضية وبرونزية مشيدًا بالدور الذي يقوم به اتحاد الغوص والإنقاذ مقدما الشكر والتقدير لسامح الشاذلي رئيس الإتحاد المصري وكل الأبطال على هذه الإنجازات.

يترأس بعثة المنتخب القومي المصري الكابتن أشرف البكل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ ويرافقه مدرب المنتخب محمد كفاح ويرافق البعثة المصرية على نفقته الخاصة الكابتن سامح الشاذلي رئيس الإتحاد المصري للغوص والانقاذ .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37