مصر تحصد ١٨ ميدالية متنوعة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للمياة المفتوحة في إيطاليا

حقق منتخب مصر القومي للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة في بطولة العالم المقامة في إيطاليا ١٨ ميدالية متنوعة لأبطال مصر المشاركين رجال وبنات.

حيث حققت بطلة مصر الواعدة غادة وردة الميدالية الذهبية الأولى على العالم في سباق ١٥٠ متر مونو لتحصد مصر ١٨ ميدالية متنوعة في منافسات بطولة العالم للسباحة بالزعانف للمياة المفتوحة للعمومي كبار وأساتذة وناشئين.

وحقق المنتخب القومي المصري للسباحة بالزعانف عدد ٧ ميداليات ذهبية و٦ ميداليات فضية و٥ ميداليات برونزية.

ومن جانبه أعرب الكابتن سامح الشاذلي رئيس الإتحادين المصري والعربي للغوص والانقاذ وعضو مجلس ادارة الاتحاد الدولى للغوص عن سعادته بهذه الإنجازات التي يقدمها أبناء وأبطال الغوص والانقاذ ببطولة العالم في إيطاليا مشيدًا بالمستوى المتميز للرجال والبنات في المنتخب الوطني.

وقال الشاذلي بأنه يهدي هذا الإنجاز الكبير للرئيس عبدالفتاح السيسي راعي الرياضة والرياضيين في مصر وللدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للغوص والانقاذ ولكل الأبطال في كل الألعاب.

يترأس بعثة المنتخب القومي المصري الكابتن أشرف البكل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ ويرافقه مدرب المنتخب محمد كفاح ويرافق البعثة المصرية على نفقته الخاصة الكابتن سامح الشاذلي رئيس الإتحاد المصري للغوص والانقاذ.

وتتكون بعثة المنتخب القومي المصري من اللاعبين :
السباح / محمود وليد على

السباح / أحمد مرسي محمد السيد

السباح / حسن محمد عادل عبد الحليم

السباح / مازن رضا شعبان خليل

السباح / مروان ابراهيم السيد عسكر

السباح / مروان أحمد مرسي العمراوى

السباحة / ندى مجدى أبو مسلم

السباحة / ملك شريف سعيد

السباحة / غادة محمد أحمد محمد فؤاد

السباحة / سلمى محمد رمضان.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *