أخبار عاجلة

باتشواي: كونتي خدعني في تشيلسي

زياد ياسر

هاجم ميتشي باتشواي، مهاجم تشيلسي السابق، المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مدعيا أنه “خدعه”، عندما كان مدربا للفريق الإنجليزي.

وكان باتشواي الذي يلعب حاليا في صفوف فنربخشة، من أوائل التعاقدات في عهد كونتي، الذي وصل إلى ستامفورد بريدج في عام 2016، حيث دفع تشيلسي 33 مليون جنيه إسترليني، لضم المهاجم البلجيكي من مارسيليا الفرنسي.

ومع ذلك، سرعان ما وجد المهاجم نفسه خلف دييجو كوستا ثم ألفارو موراتا، واقتصرت مشاركته على 32 مباراة فقط في الدوري خلال موسمين له تحت قيادة كونتي، الذي يدرب الآن توتنهام.

وصرح أنه تم خداعه ليعتقد أنه سيكون جزءًا رئيسيًا من خطط كونتي عندما وقع مع تشيلسي، لكنه يشعر أن المدرب لم يكن صادقًا تمامًا معه.

وقال باتشواي ل”العب كوره“: “كان كونتي يناقض نفسه باستمرار. لنبدأ مع وصولي. اتصل بي وشرح مشروعه. أرادني أن ألعب في خط المواجهة المكون من شخصين إلى جانب دييجو كوستا”.

وأضاف: “هل صدقت ذلك؟ بالطبع، لأن كونتي لعب مع اثنين من المهاجمين طوال مسيرته التدريبية. لكن ذلك لم يحدث في تشيلسي معي. لا أفهم الحقيقة هي أنني تعرضت للخداع في كثير من الأحيان”.

إحباط باتشواي مفهوم بالنظر إلى أن كونتي، حقق نجاحًا كبيرًا باستخدام طريقة 3-5-2 قبل الانضمام إلى تشيلسي، وفاز بثلاثة ألقاب للدوري في يوفنتوس وقاد إيطاليا إلى ربع نهائي بطولة أوروبا.

ومع ذلك، انتقل إلى نظام 3-4-3 في تشيلسي والذي لم يناسب باتشواي، على الرغم من أنه نجح بشكل جيد مع فريق غرب لندن، حيث فاز بالدوري في موسم كونتي الأول.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37