أخبار عاجلة

كيليني: أتعاطف مع ماجواير

زياد ياسر

أبدى نجم منتخب إيطاليا السابق جورجيو كيليني، تعاطفه مع قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير، الذي يتعرض لانتقادات شديدة بسبب انخفاض مستواه.

وخسر ماجواير مكانه في دفاع مانشستر يونايتد بعد معاناة في بداية الموسم، حيث قام المدرب إريك تين هاج بإقصاء قائده لإنشاء شراكة بين رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز.

لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، والذي يتعرض بانتظام لانتقادات من الجماهير، يحظى بثقة مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت وتم ضمه للتشكيلة الأخيرة على الرغم من فقدانه مكانه مع يونايتد.

والمدافع المخضرم كيليني، الذي اعتزل اللعب الدولي هذا الصيف، دافع عن ماجواير في تصريحات لموقع”العب كوره” قائلا: “أنا حزين على وضع ماجواير لأنه لاعب جيد، إنهم يطلبون الكثير منه. فقط لأنهم دفعوا 80 مليون جنيه إسترليني من أجله، يجب أن يكون الأفضل في العالم في كل مباراة، هذا ليس صائبا”.

وأضاف: “تعتمد قيمة السوق على العديد من الجوانب التي لا يمكنك التحكم فيها. إنها ليست غلطته، هو و(جون) ستونز ثنائي جيد. حسنا، ربما ماجواير ليس ريو فرديناند لكنه جيد بما فيه الكفاية”.

وتابع: “هذا الوضع لا يساعد إنجلترا على القيام بالأفضل. إذا كنت ترغب في الفوز بكأس العالم، فمن المستحيل أن تفعل ذلك مع بعض المشاكل في اللاعبين الأساسيين، وبالتأكيد ماجواير هو أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37